ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022، ان المنتخب السعودي فشل في تحقيق الفوز على المنتخب البولندي لبطولة كأس العالم التى تقام في قطر، حيث أن الجمهور بحث عن ترتيب السعودية بعد خسارتها أمام بولندا، وسط منافسة قوية يشارك بها عدد اللاعبين المحترفين، كما ان المنتخب السعودي لم يحقق الفوز كما حدث معه أمام المنتخب الأرجنتيني، ومن خلال مقال شبكة الصحراء نعرض لكم اهم التفاصيل لتعرف عليها.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022

ان المنتخب السعودي واصل حتى يبقي على سير تحقيق الفوز في  بطولة كأس العالم قطر 2022م، ولكن فشل في ذلك، حيث حقق الفوز المنتخب البولندي امامه، ولكن في الاسبوع الماضي حقق الفوز أمام المنتخب الأرجنتيني، حيث تاهل المنتخب الاخضر لمشاركة في البطولة، حيث ان السعودية لها دور بارز في المباريات، وشاركت في تصفيات كأس العالم في قطر للعام الحالي.

وان بولندا في الشوط الثاني حقق الفوز بهدفين، وكان اللاعب بيتور زيلينسكي وروبرت ليفاندوفسكي الذي حقق الهدف خلال المباراة، كما انها تقام على أرض  ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان حيث هي بقيادة الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو.

منافسات السعودية وبولندا في بطولة كأس العالم بقطر

وجاءت خلال المنافسات في دائرة المجموعة الثالثة، وحقق الفوز الكبير في مباراة المسكيك بثنائية دون هدف، وتقام على ارض ملعب لوسيل وهي بقيادة الحكم الايطالي الدولي  دانيلي أورساتو.

ان اللاعب الاسباني ليونيل ميسي سدد هدف عند الدقيقة 64 وهي من خارج الجزاء وكان اللاعب الذي صنع الهدف الثاني وهو  إنزو فرنانديز وذلك في الدقيقة 87، وهو من اقوي اللاعبين المحترفين في رياضة كرة القدم حيث حقق الاهداف المتتالية الى فريقه.

كم ترتيب السعودية في بطولة كأس العالم بقطر

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم عند الفوز على بولندا، وكان الترتيب بولندا اربع نقاط، والأرجنتين بفارق ثلاث نقاط، والسعودية ثلاث نقاط، والمكسيك نقطة واحدة.

كما ان النتائج اختلفت بسبب فوز بولندا على السعودية، حيث كان من المتوقع فوز الاخضر على بولندا بعد فوزهم على الأرجنتين، وان خسارتها شكلت حزن على الجمهور العربي، كان الجميع يتمنا فوز السعودية كما حقق فوزها على الارجنتين.

القنوات الناقله الى مباراو السعودية وبولندا

نتابع كافة المنافسات الرياضية عبر القنوات الفضائية الناقلة الى البطولة بواسطة قناة بي ان سبورت وهي من افضل القنوات التى تنقل الاحداث الرياضية عبر الشاشات والى مختلف الدول العربية والغير عربية، بالاضافة الى انطلاق الكثير من الفرق العربية المشاركة في البطولة، نعرض لكم الكثير من التفاصيل والمعلومات من خلال مقال الصحراء الذي نشارك لكم كل الاحداث الرياضية اول باول منذ انطلاق كأس العالم، وتنتهي تلك المنافسات الرياضية في الثامن عشر من شهر ديسمبر للعام الحالي.

مقالات ذات صلة