اسم ملعب مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم اليوم

اسم ملعب مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم اليوم، تزامنا مع استمرار المجموعات لكاس العالم بين المنتخبات، تلعب اليابان مع كوستاريكا، اسم ملعب مباراة اليابان وكوستاريكا، حيث قامت دولة قطر ببناء سلسلة من الملاعب خصيصًا لمباريات مونديال 2022، وبعد الإعلان عن قرعة المجموعات أصبحت جميع المباريات في البطولة تم تحديده، ومن هذا المنطلق يريد الحديث عن مباراة اليابان ضد كوستاريكا في أي ملعب.

موعد مباراة اليابان وكوستاريكا كأس العالم

سيواجه الساموراي الياباني المنتخب الكوستاريكي في دور المجموعات لمونديال 2022 في قطر، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم 27 نوفمبر في تمام الساعة 1:00 ظهراً، وستكون أول المباريات التي تقام يومها، الأحد من مباريات الدور الثاني.

اسم ملعب مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم اليوم

يستضيف ملعب أحمد بن علي في مدينة أم الأفاعي مباراة منتخب اليابان ضد كوستاريكا يوم الأحد 27 نوفمبر 2022، حيث يتسع الملعب لأربعين ألف مقعد في المنطقة العامة وهو أحد الملاعب، التي تم توسيعها لاستضافة مباريات المونديال بعد فوز دولة قطر بشرف استضافة مونديال 2022.

من هو معلق مباراة كأس العالم بين اليابان وكوستاريكا

بعد أن دخلت مجموعة بي إن سبورت في شراكة مع مجموعة كأس قطر الرياضية للحصول على حقوق بث المباريات الحصرية للتغطية الحية لجميع مباريات كأس العالم 2022، اختارت كل قناة فريق التعليق والتحليل الخاص بها وتوزيعها على جميع المباريات في البطولة، حيث سيجلس فيها، كشك التعليق على مباراة اليابان وكوستاريكا

  • المعلق مشاري القرني.
  • المعلق محمد السعدي.
  • المعلق عامر الخضيري.

مقالات ذات صلة