من هم أبناء زوجة سالم الدوسري

من هم أبناء زوجة سالم الدوسري، يشارك اللاعب السعودي سالم الدوسري في منتخب السعودية المشارك في مونديال قطر 2022 ويلعب مع المنتخب كلاعب وسط انضم إلى فياريال على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من نادي الهلال السعودي خلال عام 2022 م كجزء من التدريب على الاحتراف للعب في المونديال، وسنكتشف من هم من خلال أبناء زوجة سالم الدوسري، من هو سالم الدوسري على ويكيبيديا ومن زوجته.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

سالم محمد شافي سويلم الدوسري لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يلعب للمنتخب السعودي خلال مونديال قطر 2022، ويلعب أيضًا في المنطقة الوسطى لنادي الهلال السعودي لديه شقيقان وخمس شقيقات ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 19 أغسطس 1991 م، وهو يبلغ من العمر 31 عامًا، تدرب مع العديد من الفرق الرياضية مثل نادي الفيصلي والنصر، حتى وصل نادي الهلال، ويرتدي الرقم 29، ويبلغ ارتفاعه 1.73 م.

من هم أبناء زوجة سالم الدوسري

ولدا زوجة سالم الدوسري هما تارا وسعود، لأنها تزوجت قبل أن تتزوج من اللاعب سالم الدوسري، وتوفي زوجها بعد أن أنجبت منه طفلين، ثم وقعت في حب سالم وهما تزوجا في عام 2015 م وأنجبا ابنتان وولد وهما لمى وسافانا ومحمد.

من هي زوجة سالم الدوسري ويكيبيديا

وفي عام 2015، تزوج سالم الدوسري من سعودية أشواق الأميري، وكان بينهما علاقة غرامية بلغت ذروتها بالزواج، وأنجب منها ابنة هي لمى بعد عام من الزواج، ثم أنجبت سافانا ومحمد وصاحبه وظهر الأطفال معه في العديد من الصور الشخصية المنشورة على المواقع والمنصات وشبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

حساب سالم الدوسري على تويتر

ثم اللاعب سالم الدوسري يمتلك منصة التواصل الاجتماعي تويتر ويشارك جمهوره العديد من التغريدات حول حياته الشخصية ومسار يومياته ويتابعه على هذه المنصة أكثر من مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي العالم ويمكن تعقبه من خلال الرابط المباشر التالي “”.

مقالات ذات صلة