هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة

هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة، بحث الجمهور عن دوران الحيوانات في الفترة الاخيرة بشكل دائري، حيث قال البعض أنها من علامات الساعة، والبعض الاخر يقول انها في الوضع الطبيعي تدور حول بعضها البعض دائريا، حيث ان القطعان من اى نوع من انواع الحيوانات تتبع الرئيس في القطيع، ونعرض لكم في مقال شبكتنا الصحراء كما عودنكم على عرض كل الاجابة عن التساؤلات، حيث نتعرف على السبب في دوران الحيوانات دائريا، وتعتبر الحيوانات من الكائنات التى يحدث لديها تنبؤ بحدوث الشى، عندما كان يحدث لديها دوران في الايام الماضية حدث الزالزال في تركيا واليابان وبعض المناطق حيث تهاجر الحيوانات من المكان قبل الحدوث لانها تنبأت بحدوثه قبل الوقوع.

هل دوران الحيوانات بشكل دائري من علامات الساعة

نشر عبر المواقع الاجتماعية فيديو عن مقطع الى عشرات الأغنام في منغوليا بالصين وهم في دائرة مغلقة وجيدة يدورون حول بعضهم البعض، وانتشر المقطع عبر منصة التويتر ولقي رواجا واسعا على المنظر الذي لفت انتباه الكثير.

حيث بقي قطيع الأغنام على هذا الحال حوالي عشرة أيام، وكان يجعل حالة من الخوف والذعر عند أصحاب المزارع، ويقول البعض الاخر انها دوامة الموت كما يحدث عن النمل، حيث ان بعض الحيوانات مثل المجترات تعاني من مرض دائري كان سببه بكتيريا التربة، وهي يصاب بها الحيوان لجانب واحد من  دماغ الحيوان، حيث يسبب الميلان الى الاصابة.

دوران الحيوانات بحلقة دائرية

ان في منغوليا عثر على مجموعة من الأغنام وهي تمشي بشكل دائري، وقالت بعض الوسائل الاعلامية ان هناك بعض الحيوانات تدور 12 يوم متتالية، حيث لا احد يعرف السبب وراء ذلك، وهناك مجموعة من الصور والفيديوهات التى تشارك الأفراد للاغنام وهم يدورون بشكل دائري.

ان العالم مات بيل ان السبب وراء فعل ذلك هو حبس الأغنام الى فترة زمنية طويلة حيث يعانون من الاحباط من ثم يسيرون بشكل دائري، وان القطط في بعض المناطق تفعل ذلك، حيث هناك بعض السلوكيات المتكررة عند كثير من الحيوانات، دون معرفة السبب وراها.

راى العالم بيل في دوران الحيوانات بشكل دائري

ويقول العالم بيل ان الاغنام هي عبارة عن قطعان بالترابط والانضمام الى مجموعة الأصدقاء حتى يكون وراء بعضهم البعض، كما أن الأغنام تفعل جميعها في نفس التصرفات والسلوكيات، هناك مجموعة من الصور والفيديوهات التى تحدث الى قطيع الاغنام حتى يتم السير بشكل دائري الحدث الغريب التى ضجت به كافة الشبكات الاجتماعيه وبين النشطاء، وعبر محركات البحث جوجل.

هل هناك مرض يجعل الحيوانات تدور بشكل دائري

ويقول البعض ان السبب في دوران الحيوانات هو اصابة الاغنام او الماعز بفيروس خلال الفترة الحالية، حيث يقوم بالدوران وراء بعضهم البعض، ولم تعرف التفاصيل حول ذلك، ان الكثير من الجمهور لفت انتباه الفيديوهات المنتشرة عبر المواقع عن دوران الحيوانات دائريا.

مقالات ذات صلة