عدد أهداف ليفاندوفسكي حتى الآن

عدد أهداف ليفاندوفسكي حتى الآن، يعتبر لاعب ليفاندوفسكي من افضل لاعبين المنتخب بولندا ونادي برشلونة الحالي، حصل علي العديد من الجوائز والالقاب المختلفة طوال مسيرته الرياضية في عالم كرة القدم، في مسيرته الكروية هو ما يمنحه مكانة ومكانة في تشكيلة الفريق، ويعتبر اللاعب الألماني ليفاندوفسكي من أعظم نجوم هذه الحقبة، حيث يشارك في العديد من البطولات المحلية والدولية لكرة القدم، لذلك يود أن يعطينا نظرة على الأهداف التي سجلها اللاعب ليفاندوفسكي نيابة عنه ضد خصومه، ونشرت العديد من مواقع الإحصاء إحصائيات لاعب ليفاندوفسكي التي قدمها بالتفصيل طوال مسيرته ووجد أن اللاعب قد تجاوز بالفعل حاجز الستمائة هدف الآن لأن الإحصائيات التي حققها ليفاندوفسكي طوال حياته يمكن توزيعها على النحو التالي.

عدد أهداف ليفاندوفسكي حتى الآن

سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي 603 أهدافًا في مسيرته الكروية الاحترافية، وقد حقق ذلك في أكثر من 900 مباراة في المباريات الودية والدولية والبطولات وغيرها، الجدير بالذكر أن هذا العدد من الأهداف يشمل أيضًا الأهداف التي سجلها خلال فترة وجوده، مسيرته المهنية مع المنتخب ومع جميع الأندية التي لعب لها.

عدد أهداف ليفاندوفسكي مع المنتخب بولندا

سجل ليفاندوفسكي 76 هدفاً لمنتخب بولندا خلال 135 مباراة، ويعتبر اللاعب ليفاندوفسكي أفضل هدافي منتخب بولندا بعد أن سجل هدفه 77 والرابع للمنتخب الوطني في أول ظهور له مع المنتخب الوطني كان في عام 2008.

عدد أهداف ليفاندوفسكي مع نادي برشلونة

وبلغت حصيلة أهداف ليفاندوفسكي حتى الآن مع نادي برشلونة الإسباني 18 هدفاً حيث شارك مع النادي في تسع عشرة مباراة مختلفة على أرض الملعب، واللافت أن ليفاندوفسكي شارك في تسجيل الفريق لأربعة أهداف ليضيف إلى مشاركته، مع النادي الجديد.

عدد أهداف ليفاندوفسكي في كأس العالم

على الرغم من الإسهامات البارزة التي قدمها اللاعب ليفاندوفسكي للمنتخب البولندي، إلا أنه لم يسجل هدفًا واحدًا في المونديال في حياته، وكانت مشاركته الأولى في نسخة 2022 في قطر، لكنه سجل العديد من الأهداف خلال المونديال، المؤهلات الذي شارك فيه.

كم عدد الأهداف ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

سجل روبرت ليفاندوفسكي 344 هدفًا خلال الفترة التي قضاها مع نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث لعب إلى جانبه في 375 مباراة ليصبح أحد أبرز نجوم بايرن ميونيخ، وإلى جانب هذه الأهداف شارك أيضًا في تسجيل 72 هدفًا مختلفًا في الكل، المباريات التي شارك فيها.

مقالات ذات صلة