متى موعد عيد الفطر 2023 في البرتغال

متى موعد عيد الفطر 2023 في البرتغال، تعد البرتغال من بين الدول التي تضم وتشكل أقلية من المسلمين، فهي حريصة على أداء جميع دياناتها عبادات مناسك الاحتفال بعيد الفطر بالإضافة إلى إقامة صلاة العيد في المساجد الإسلامية، متى موعد عيد الفطر 2023 في البرتغال.

عيد الفطر 2023 في البرتغال

مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان، يستعد المسلمون لاستقبال عيد الفطر المبارك في جميع دول العالم، بما في ذلك دولة البرتغال، التي على الرغم من قلة المسلمين، فهي حريصة على أداء جميع دياناتها عبادات مناسك الاحتفال بعيد الفطر بالإضافة إلى إقامة صلاة العيد في المساجد الإسلامية.

متى موعد عيد الفطر 2023 في البرتغال

أول أيام عيد الفطر في البرتغال 2023، الذي يصادف يوم الجمعة، وهو التاريخ الذي تحدده لجنة الأرصاد الجوية الفلكية، بالتزامن مع باقي الدول العربية الإسلامية، حيث يحتفل بعيد الفطر بين المسلمين من كل حدب وصوب عن الدولة وحكوماتها لأنها شعائر خاصة بالمسلمين.

متى آخر أيام عيد الفطر في البرتغال

وآخر أيام عيد الفطر بدولة البرتغال بإعلان المركز الدولي للفلك تاريخ انتهاء عيد الفطر لجميع المسلمين وخاصة في الولاية البرتغال، حيث يستمر الاحتفال بها لمدة أربعة أيام متتالية، كما في الشريعة الإسلامية، يلاحظ أن الاحتفال بعيد الفطر في البرتغال يقتصر على المسلمين فقط، مما يعني أنه لا يشمل أي عطلة رسمية من البرتغال الولاية.

مقالات ذات صلة