مباراة السعودية اليوم الساعة كم

مباراة السعودية اليوم الساعة كم، ان عشاق رياضة كرة القدم بحثوا عن المباراة التى تجمع السعودية وبولندا اليوم السبت عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة على أرض ملعب المدينة التعليمية، حيث يشارك في المباراة مجموعة من اللاعبين المحترفين في اللعب، ويذكر ان المنتخب السعودي حقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني مما شكل فرح شديد من المنتخبات العربية على فوز المملكة على احد الفرق الرياضية القوية عالميا، ونحن اليوم نعرض لكم المباراة التالية التى تعرض خلال الساعات القادمة وهي تجمع بين المنتخب السعودي والبولندي، تابعوا معنا مقال شبكة الصحراء لتعرف على التفاصيل والمعلومات اللازمة حول المباراة.

مباراة السعودية اليوم الساعة كم

تنطلق اليوم مباراة تجمع بين المنتخب السعودي، والمنتخب البولندي حيث أن المباراة على ملعب المدينة التعليمية الذي يقع في منطقة الريان بقطر، وتبدا بث المباراة عند الساعة الثامنة مساءً، وتنقل عبر القنوات الرياضية التى تبث التغطية الإعلامية لبطولة كأس العالم، ويشارك في المباراة مجموعة من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، من المتوقع ان تكون منافسة حماسية وقوة بين المنتخبين.

متى موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم

وتعتبر المباراة التى تعمل على تأهل الفرق الى كأس العالم، وان السعودية بعد فوزها الاخير  ضد الارجنتين، وهي الترتيب السبعة والستون عالميا، وان المدرب الفرنسي هيرفي الذي قام بتدريب المنتخب السعودي وسط الكثير من التدريبيات وهو من المدربين المشهورين على مستوى العالم في تحقيق الكثير من الانجازات عالمياً ومحليا.

وتكون هذه المباراة للجولة الثانية في دور المجموعات الثالث في بطولة كأس العالم بقطر، ان المباراة تنقل عبر بي ان سبورت الرياضية التى تم ضبط ترددها عند جميع عشاق الرياضة، المباراة تقام عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت الامارات، يذكر ان المنتخب السعودي لعب مع بولندا من قبل ولكن كانت مباريات ودية بينهم ولم يحقق الفوز.

القنوات الناقلة الى مباراة السعودية وبولندا

ان المواجهة الاولي التى جمعت المنتخب السعودي والبولندي في عام 1994م، وذلك بمدينة كان في فرنسا، وكان الفوز الى المنتخب البولندي بهدف، حيث ان اللعب كان على ارض ملعب فهد في الرياض، وتم افتتاح المباراة بين المنتخبين، وعند الدقيقة 57 في حينها كان الفوز الى بولندا.

حيث التقي المنتخبين في عام 2006م، وحقق الفوز المنتخب البولندي بهدفين مقابل هدف، وان المملكة العربية السعودية خلال المجموعة الثالثة بمدنديال قطر كان رصيدها ثلاث نقط، وجاء فوزها العام الحالي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وهو حدث تاريخي لتاريخ كرة القدم.

هل تأهل المنتخب السعودي الى النهائي في بطولة كأس العالم بقطر 2022

تأهل المنتخب السعودي الى الجولة الثانية عند الفوز على بولندا، وان المجموعة تجمع بين المكسيك، والارجنتين، وكان التأهل مرة واحد في كأس العالم الى الجولة الثانية في عام 1994م، بمونديال قطر الذي كان في أمريكا.

مقالات ذات صلة