متى موعد عيد الفطر 2023 في الصين

متى موعد عيد الفطر 2023 في الصين، فإن عيد الفطر المبارك ينتظر في جميع الدول العربية الاحتفال على أكمل وجه لأن كل دولة لها عاداتها وتقاليدها للاحتفال بعيد الفطر وعيد الفطر المبارك نهاية شهر رمضان المبارك، ومن خلاله سنتحدث عنه.

عيد الفطر في الصين 2023

تعتبر دولة الصين من أكبر الدول التي تضم عددًا كبيرًا من السكان بالإضافة إلى تعدد الأديان فيها ومن ضمنها الدين الإسلامي الذي يواجه بعض الصعوبات والعنصرية ضدهم، ولكن رغم هذه الحقيقة إلا أنهم حريصون على ذلك كل عام للاحتفال بعيد الفطر بعد صيام كامل شهر رمضان المبارك.

متى موعد عيد الفطر 2023 في الصين

أول أيام عيد الفطر المبارك في دولة الصين هو الجمعة فلكيا 2023، بحسب مركز الفلك الدولي، الذي سيؤكد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في جمهورية الصين الشعبية من الصين بعد صيام شهر رمضان بأكمله، كما يحتفل به المسلمون في الصين، ويؤدون صلاة العيد في المساجد الإسلامية.

إجازة الفطر المبارك في الصين

من المقرر أن تستمر أيام عيد الفطر أربعة أيام متتالية، وفق ما أورده الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث سيكون آخر أيام عيد الفطر يوم الاثنين 2023، وبعد ذلك ستتم العودة العادية إلى العمل للمسلمين، على الرغم من عدم وجود عطلة رسمية في الصين للاحتفال بعيد الفطر لأنها دولة غير إسلامية.

مقالات ذات صلة