رابط حجز وحدات التمويل العقاري 2022

رابط حجز وحدات التمويل العقاري 2022، كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان ، عن تفاصيل حجز وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل ، ضمن مبادرات البنك المركزي المختلفة للتمويل العقاري ، والتي وجهها رئيس الجمهورية. 3٪ و 8٪ فائدة متناقصة ، وتشمل وحدات بمشروعي “مصر الإسكان” وكذلك “دار مصر” و “JANNA” بالتعاون بين الهيئة العامة للإسكان والبنك المركزي، اضغط هنا، وقال خطاب في مقابلة هاتفية مع سارة حازم من برنامج “اليوم” على قناة dmc، إن من شروط التقديم على الوحدات السكنية المذكورة أن لا يتجاوز دخل الأسرة المتوسطة الدخل 50 ألف جنيه، 8٪ مبادرة و 15 ألف جنيه لمبادرة التمويل. 3٪ من السكان.

رابط حجز وحدات التمويل العقاري 2022

وبحسب ممثل عن وزارة الإسكان، فإن نافذة الحجز للوحدات السكنية ستفتح في 15 فبراير، والوحدات المتاحة ستكون مناسبة لذوي الدخل المتوسط، “مساحات الوحدات السكنية بالمشروعات السكنية بمصر ودار مصر هي جنة مختلفة، وتبدأ من 100 متر حتى 150 مترًا، ويتم حجز الوحدات السكنية إلكترونيًا من خلال موقع صندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، وخطورة الحجز تبدأ من 40 ألف جنيه لإسكان مصر و 60 ألف جنيه لدار مصر و 80 ألف جنيه للعمولة “، يمكنك الضغط هنا للذهاب إلى رابط الحجز و القيام بعملية الحجز الخاصة بك.

بنك التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان هو بنك مصري تأسس في 30 يونيو 1979 في القاهرة، تم إنشاء البنك بهدف معالجة أزمة الإسكان في مصر من خلال سد الفجوة بين العرض المحدود والطلب المتزايد على الوحدات السكنية، ويقدر رأس مال البنك بمليار ومائتين وخمسين مليون جنيه مصري. البنك شركة مساهمة مصرية، حيث تساهم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بنسبة 29.81 في المائة من رأس المال، وهيئة الأوقاف المصرية 11.43 في المائة، وعبد المنعم الراشد 9.74 في المائة، ومصر للتأمين على الحياة 8.92 في المائة ، ومصر للتأمين 8.29 في المائة، و صندوق المشاريع الإسكانية 7.41٪.