هل هيرفي رونار مسلم

هل هيرفي رونار مسلم، ظهر اسم هيرفيه رانارد مدرب منتخب السعودية بعد الأداء الاحترافي للمنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني حيث فاز به بهدفين مقابل هدف إنجازات ملحوظة مع الفرق التي دربها.

من هو هيرفي رونار ويكيبيديا

هيرفي رينارد هو المدرب الحالي للمنتخب السعودي لكرة القدم وهو أيضًا لاعب كرة قدم سابق ودرب العديد من الفرق سابقًا مثل منتخب زامبيا حيث فازوا بكأس إفريقيا للأمم عام 2012 م وفي عام 2015 م، فاز منتخب ساحل العاج بكأس الأمم الأفريقية، وبالتالي يعتبر أول مدرب يفوز بكأس إفريقيا مرتين لفريقين مختلفين منتخب زامبيا ومنتخب ساحل العاج خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، درب المنتخب المغربي وعقده لتدريب المنتخب السعودي بدأ في السابع والعشرين من يوليو 2022 م.

هل هيرفي رونار مسلم

المعتقد الديني لمدرب كرة القدم الفرنسي هيرفي رينار غير معروف، لكن يعتقد أنه اعتنق المسيحية، والجدير بالذكر أن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تظهر أنه لا يتردد في تقديم التهاني في المناسبات الدينية لكل من المسلمين والمسيحيين.

كم عمر هيرفي رونار الحقيقي

يبلغ رونارد من العمر 54 عامًا، حيث ولد في 30 سبتمبر 1968 م في مدينة Aix-les-Bains بفرنسا، لذلك فهو فرنسي الجنسية وبدأ مسيرته التدريبية منذ عام 1999 م مع فريق SC Draguignan ، تركه بعد عامين من التدريب، وانتقل بين تدريب عدد كبير من الأندية والفرق لمدة 23 عامًا تقريبًا.

إنجازات هيرفي رونار الكروية

حقق رونارد العديد من الإنجازات بفضل استعداده لعدد من المنتخبات والمنتخبات الوطنية، ومن هذه الإنجازات ما يلي

  • 2012 الفوز بكأس الأمم الأفريقية لزامبيا.
  • 2013 الفوز بكأس COSAFA للمنتخب الزامبي.
  • 2015 الفوز بكأس الأمم الأفريقية لمنتخب ساحل العاج.
  • 2017 بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.
  • 2022 تصفيات كأس العالم للمنتخب المغربي.
  • و2022 وصيف كأس الخليج العربي 24 للمنتخب السعودي.
  • ثم 2022 م تصفيات كأس العالم 2022 لمنتخب السعودية.

مقالات ذات صلة