من سعود عبد الحميد محور ويكيبيديا

من سعود عبد الحميد محور ويكيبيديا ، تعتبر كرة القدم من أهم الرياضات المهمة في السعودية ، حيث التحق سعود عبد الحميد في كرة القدم عندما كان عمره 8 سنوات كان يلعب في فريق الناشئين وكان يتمتع بالسرعة العالية واللياقة ولفت نظر الجميع و استمر بهذه البراعة حتى كبر وأصبح يطور من نفسه حتى التحق بالعديد من النوادي الرياضية المعروفة و أطلق عليه اسم ظهير أيمن متميز و أيضا أطلق لقب قلب الدفاع.

السيرة الذاتية للاعب سعود عبد الحميد

سعودي لاعب كرة قدم يلعب حالا في نادي الهلال بمركز مدافع ولد في 18 يوليو 1999 ( 22 سنة ) في جدة ، طوله 171سم ، و وزنه 69 كيلو ، رقمه في المنتخب 12  و في النادي  66 ، لعب في العديد من النوادي منها نادي الاتحاد السعودي الذي انتهى عقده في نهاية شهر يناير ، يلعب منذ 2018 حتى الان و يحمل اللعب عبد الحميد بالسجل الضخم للأرقام  لفريقه و يعد من أشهر اللاعبين في كرة القدم في السعودية الذي يتمتع بالكفاءة في كل المراكز.

 

القرار المفاجئ للاعب سعود عبدالحميد من نادي الهلال

اصدر نادي الهلال قرارا للاعب سعود عبد الحميد بأنه سينظم الى فريق كأس العالم للأندية في شهر فبرابر في أبو ظبي و ستكون أول مباريات الهلال في الكأس بدور ربع النهائي  من الجزائز وبيراي في 6 \ 2 \2202.

تفاجئ عبد الحميد و بدا بالتدريبات الفردية والجماعية للاستعداد لمباراتي المنتخب السعودي ضد عمان و اليابان ومباراة كأس العالم للأندية.

تفاصيل خلاف سعود عبد الحميد مع ادارة الاتحاد السعودي

بعد انتهاء عقد اللاعب سعود عبد الحميد مع ناديه الاتحاد السعودي طلب بتجديد العقد بمطالب مالية كبيرة ، وبناءا على ذلك رفض نادي الاتحاد بهذا الطلب و أصبح خلافات بين اللاعب والنادي وأصبح عقد عبد الحميد عالقا الا ان تدخل رئيس الاتحاد السعودي انمار الحائلي لأنهاء القضية بحل يرضي الطرفين وتجديد عقد عبد الحميد لسنوات أخرى.

انستقرام اللاعب سعود عبد الحميد

يقوم عبد الحميد بنشر بشكل كبير عبر حسابه الرسمي حيث يقوم بنشر المعلومات الخاصة فيه و نشر الاخبار الرياضية بشكل عام و بصورة كبيرة.

مقالات ذات صلة