غيابات منتخب غانا في كأس العالم 2022 قطر

غيابات منتخب غانا في كأس العالم 2022 قطر، تعرض المتخب غانا الي العديد من الغيابات التي تعرض اليها قبل بداية مشواره في كأس العالم قطر لعام 2022 ميلادي، والتي تأهل المنتخب غانا إلى نهائيات مونديال العالم ويعد من افضل واقوي المنتخبات في قارة افريقيا والتي حصل علي العديد من الجوائز والالقاب المختلفة طوال مسيرته الكروية، ويسعي المنتخب غانا الي كتابة التاريخ وتقديم مستوي مميز في مونديال العالم، عندما تم الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين انضموا إلى القائمة الوطنية الغانية لكأس العالم 2022 بدولة قطر، فريق النجوم السوداء مع لاعبيه المحترفين، وخاصة أندريه أيو، يحاول تقديم أداء جيد خلال ظهور غانا الرابع في كأس العالم في هذا الصدد، هذا المقال مخصص لمعرفة الغيابات وقائمة المنتخب الغاني الذي سيشارك في مونديال قطر 2022.

غيابات منتخب غانا في كأس العالم 2022 قطر

وفي وقت سابق أعلن أوتو أدو المدير الفني للمنتخب الغاني عن التشكيلة النهائية للمنتخب الغاني للمشاركة في مونديال 2022 بدولة قطر، ولم يشهد اللاعبون المحترفون من المنتخب الغاني والفريق غيابات متعددة، حيث تم استبعاد الحارس جوجو ولاكوت فقط بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب غانا في كأس العالم 2022 قطر

وفيما يلي قائمة المنتخب الغاني الذي يضم 26 لاعباً سيشاركون في مونديال قطر 2022

  • حراسة المرمى لورانس عتي، دانلاد إبراهيم، عبد المناف نور الدين.
  • خط الدفاع طارق لامبتي، دينيس أودوي، محمد ساليسو، جدوين منساه، جوزيف أودو، عبد الرحمن بابا، دانيال أمارتي، ألكسندر جيكو، سيدو عليدو.
  • خط الوسط توماس بارتي، إليشا أوسو، عبد الفتو إسحاق، دانيال كوفي كيري، عثمان بخاري، دانيال أفريي، كوديس محمد، ساليس عبد الصمد، كمال الدين سليمان، كمال شافني.
  • الهجوم جوردان أيو، أندريه أيو، إيناكي ويليامز، أنطوان سيمينو.

مباريات منتخب غانا في دور المجموعة من كأس العالم 2022

سيشارك منتخب غانا في مونديال 2022 في قطر ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا البرتغال وأوروغواي وكوريا الجنوبية، فيما يلي مواعيد مباريات منتخب غانا في المجموعة الثامنة

  • غانا × البرتغال 24 نوفمبر 2022 الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • غانا × كوريا الجنوبية 28 نوفمبر 2022 الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • غانا – أوروجواي 02 ديسمبر 2022 الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة