سبب انقطاع منال سلامة عن الفن

سبب انقطاع منال سلامة عن الفن ، تصدر خبر اعتزال الفنانة منال سلامة الفن جميع مواقع التواصل الاجتماعية وأصبح ترند، وتساءل الجميع من محبين ومتابعين الفنانة منال سلامة عن أسباب اعتزالها للفن ولماذا وصفت الفن بلا قلب وخاصة بعد مرض ابنها ودخولها عملية جراحية، تمتلك الفنانة منال سلامة عدد من المحبين والمتابعين لها، وبهذا المقال أعزاءنا الكرام سنتطرق عن الأسباب التي أدت الى اعتزال منال سلامة الفن، ولماذا وصفت الفن بلا قلب؟ ومعلومات عن الفنانة ونبذة عن حياتها الشخصية وما تقدمه من أعمال فنية وما تحصلت عليه من جوائز … فتابعونا

سبب انقطاع منال سلامة عن الفن

أعلنت الفنانة منال سلامة عن سبب اعتزالها واختفائها عن الشاشات لعدة سنوات حيث قالت أن الأمر خارج عن إرادتها حيث صرحت ل(البوابة نيوز) قال: ( أن فى فترة معينة اعتذرت كثيرا عن عدة أعمال، كانت لا تتناسب معي، وهناك أقاويل انتشرت فى تلك الفترة أننى اعتزلت التمثيل، وهذا غير حقيقي بالطبع، لأنني لا أغامر بأي عمل فنى لا أرى نفسى فيه)، وأضافت أنه وبسبب مرور البلاد بظروف ومشاكل فترة حكم الإخوان المسلمين خشيت أن أقدم أعمال فنية وكل همي كان الاطمئنان على مصلحة البلاد، ولكن عندما شعرت بالاستقرار قررت العودة من جديد.

لماذا وصفت الفنانة منال سلامة مهنة الفن بلا قلب

تعرض ابن الفنانة منال سلامة لحادثة جعلته يدخل المستشفى على إثرها، الأمر الذي جعل الفنانة منال سلامة تطلب من جمهورها ومتابعيها بالدعاء لأبنها حيث نشرت قائلة: (ادعو له ربنا يتمم شفاه علي خير انا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن اسرتي، دائماً بنحط الصورة الحلوة فقط).

وصفت عمل الفن بأنه بغير قلب بسبب أن زوجها المخرج عادل أديب لا يتمكن من الوقوف معها عند ابنها بسبب انشغاله بعمل الإخراج لمسلسل (نقل عام).

من هي الفنانة منال سلامة

ولدت الفنانة في 10 من شهر أبريل عام 1970 في مدينة القاهرة بمصر تبلغ من العمر (51 عام)، متزوجة من المخرج عادل أديب، بدأت حياتها الفنية عام 1985 في مسرحية (الزير سالم).