من هي اسما شريف منير ويكيبيديا

من هي اسما شريف منير ويكيبيديا، تعتبر من المواهب الفنية وهي مشهورة على الصعيد الاعلامي، شارك في كثير من الانجازات الفنية والمسرحية التى تلقي رواجا واسعا بين الجمهور، حاول المتابعين التعرف على اسما منير بعدما ضج اسمها عبر المواقع الاجتماعية بين الرواد على مواقعهم، تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة بين الجمهور بسبب تألقها وحب الجمهور لها، ان شبكة الصحراء سردت لكم المعلومات حول اسما شريف التى حاول الجمهور البحث عن تفاصيل حولها، ليتم التعرف عليها، بالاضافة الى بحثهم عن الجنسية التى تنتمي لها.

من هي اسما شريف منير ويكيبيديا

هي اسما شريف منير التى تعمل في المجال الاعلامي والتمثيلي، شاركت في كثير من الأعمال التى تلقي شهرتها الواسعة، وهي من العائلات الفنية المشهورة في مصر، ان شريف منير والدها المطرب المشهور في الفن المصري، ان اسماء حصلت على شهادة البكالوريوس من الأكاديمية العربية للعلوم والفنون والنقل البحري، وهي تحب الفن، وشاركت في  مسلسل أيام الحب والغضب.

كم تبلغ من العمر اسما شريف منير

هي اسماء شريف منير، التي ولدت في السادس والعشرين من شهر نوفمبر للعام 1987م، في مدينة القاهرة، عاشت وترعرعت هناك، بالأضافة الى حملها جنسية الدولة التى ولدت فيها، تعتنق الديانة الإسلامية، وهي منفصلة عن زوجها محمود حجازي، ويوجد معها لارا من الابناء، تتقن الحديث باللغة الإنجليزية، بدأت حياتها الاعلامية والفنية في عام 1990م حتى يومنا هذا.

تبلغ اسماء من العمر خمسة وثلاثين عاما، تعيش في القاهرة، حيث تحتفل في عيد ميلادها بعد ايام قليلة للشهر الحالي، كما ان اسما تحب الفن منذ الصغر ولكن درست وعملت في المجال الاعلامي فترة قصيرة، وكانت ترافق والدها وهي في عمر الثلاث سنوات الى الفن والمسرح، وهي تعمل في الوقت الحالي على تقديم  البرامج الإعلاميّة.

كم عدد ازواج اسما شريف منير

ان اسماء منير تزوجت في المرة الأولي من محمود السكري رجل الأعمال المشهور في مصر للعام 2010م، حيث انجبت لارا منه، وبعد خمس سنوات تم الانفصال بينهما، كما في 2018 تزوجت من محمود حجازي ولكن بعد فترة زمنية قصيرة انفصلت دون الكشف عن الاسباب الى وسائل الإعلام.

اعمال اسما شريف منير الفنية

ان اسماء شريف منير من الشخصيات التى لها دور كبير في مجمل الاعمال الفنية التى شاركت بها بالاضافة الى انها كانت ضيفة على برنامج هز فزر وذلك في عام 2020م، كما شاركت والدعا في برنامج انا وبنتي، حيث انها شاركت في بطولة مسلسل أيام الحب والغضب للعام 1990م عندما كانت طفلة، وشاركت في دور إعلامية في فيلم الدادة دودي، ولها مشاركة في أغنية Unflod Me Eyes.

حساب الانستغرام اسما شريف منير

تمتلك اسما منير حساب عبر الانستغرام، حيث بلغ عدد المتابعين 2.3 مليون متابع، حيث تتفاعل مع متابعيها في نشر وتبادل الصور ومقاطع الفيديو، ويمكن متابعة الحساب من هنا.

مقالات ذات صلة