حقيقة وفاة مفيد فوزي

حقيقة وفاة مفيد فوزي، تداول رواد التواصل الاجتماعي عن وفاة مفيد فوزي احد الشخصيات الصحفية المشهورة على الساحة المصرية، حيث شارك في كثير من الانجازات المعروفة على المستوى الصحفي والاعلامي، وضجت الشبكات بوفاته ولكن جاء نفي حول الشائعة التى تم تتداولها حول الوفاة، هناك الكثير من الاحداث والمعلومات حول وفاة مفيد فوزي، وما هي طبيعة مرضه التى جعلت من النشطاء يتداول الوفاة، ونعرض في مقال شبكة الصحراء التفاصيل كافة ونحن اول باول في توصيل الاحداث الى المتابعين والباحثين عن الاخبار السريعة والجادة في شبكتنا.

حقيقة وفاة مفيد فوزي

نقل النشطاء عبر منصاتهم الاجتماعية خبر وفاة مفيد فوزي احد الاعلاميين المشهوريين على الساحة الاعلامية والصحفية، حيث كان في الفترة الاخيرة قد إجراء عملية جراحية في وقت سابق ولكن تدهور وضعه الصحي في مصر، وهو من كبار الصحفيين وتم نقله الى أحد المشافي القريبة وذلك من وقتها قال النشطاء والرواد عبر المواقع الاجتماعية عن وفاته والهدف من ذلك جلب المشاهدات واللايكات.

مرض مفيد فوزي

يذكر ان مفيد فوزي دخل المستشفي حتى يقوم بإجراء عملية جراحية وهي  تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية، بالاضافة الى ان وضعه الصحي في تدهور ويعاني من الالام جراء العملية، حيث قال الاعلامي مصطفي بكري خلال مناشدة الى الرئيس السيسي عن ضرورة نقل مفيد فوزى الى احد مستشفيات الجيش حتى يتم مواصلة العلاج هناك، وجاء ذلك بتغريدة عبر التويتر، وقال انه صحفي امضي عمره في خدمة البلاد والجمهور من خلال عمله في مجال  الصحافة والإعلام.

وان فوزي كان يمر في ازمة نفسية بعدما توفي اصدقائه وهم سمير صبري احد الفنانين المشهورين في مصر، وصلاح منتصر من الكتاب المصريين المعروفين هناك.

مفيد فوزي ويكيبيديا

هو مفيد فوزي الاعلامي المشهور على الصعيد المصري، والعربي، ولد في التاسع عشر من شهر يونيو للعام 1933م، وذلك في محافظة  بنى سويف الواقعة جنوب مصر، وهو خريج اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة في عام 1959م، ويعمل في مجال الصحافة والتاريخ، من ثم عمل في مجال الاعلام والتلفزيون.

من زوجة مفيد فوزي

تزوج من آمال العمدة هي احد المذيعات المشهورات في مصر، وابنته حنان فوزي الكاتبة الصحفية المشهورة في مصر، كما ان له مشوار مهني مميز بمشاركة عدد كبير من المشاهير بمختلف المجالات السياسة والفنية والادبية، حيث ان اول حوار  تلفزيوني كان يجري أمام الشاشة مع الأديب الراحل نجيب محفوظ.

مشاركة مفيد فوزي في السينما

بالاضافة الى مشاركته  في فيلمين سينمائيين باسمه وشخصيته الحقيقية وهو صحافي ومحاور، هما حديث المدينة وذلك من إنتاج ماجدة الصباحي، ومعالي الوزير مع الفنان أحمد زكي، حيث بلغت شهرته في المجال الاعلامي، وحقق الكثير من الانجازات بسبب حب الجمهور له.

مقالات ذات صلة