ملخص نتيجة مباراة السعودية والارجنتين Live Cup World Qatar 2022

ملخص نتيجة مباراة السعودية والارجنتين Live Cup World Qatar 2022، بحث عشاق الرياضة عن عن موعد المباراة التى تجمع المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني ضمن منافسات كأس العالم في دولة قطر، حيث تبدو أنها مباراة حماسية وتلقي منافسة واسعة وسط حضور جماهيري كبير، ينتظر الجميع المباراة التى تجمع المنتخبين، ومن خلال شبكة الصحراء بالمقال التالي نعرض لكم الموعد والتوقيت التى تعرض به مباراة اليوم على استاد البيت في قطر بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والعربية للمباراة التى تسمى مونديال كرة القدم.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة

حاول الجمهور البحث بواسطة جوجل عن موعد المباراة التى تجمع المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني عند الظهر حيث هي ضمن منافسات كأس العالم في قطر، ويشارك في اللاعب المشهور ليونيل ميسي مم اللاعبين المحترفين في رياضة كرة القدم وحسب التقارير الرياضية التى عرضت قبل استقبال كأس العالم أنها المرة الاخيرة يشارك بها في مونديال العالم، ويوجد معه مجموعة من اللاعبين الآخرين.

تلقي المباراة اهتمام واسع من الجمهور العربي والاجنبي، حيث هناك عدد كبير من مشجعي المنتخب السعودي خلال المباراة، بالاضافة إلى أن يحاول المنتخب الاخضر السعودي تحقيق الفوز خلال المنافسة، وتلقي المباريات رواجا واسعا من المشجعين الذين يشاركون الأجواء الحماسية في المباريات.

متى موعد مباراة السعودية والأرجنتين

ان المباراة بين المنتخبين اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما ان السعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تشمل المنتخب البولندي، والمكسيكي، حيث أن ميسي حقق الفوز في كثير من المنافسات الرياضية، واليوم يشارك ضمن المنتخب الارجنتيني،  تكون المباراة على ملعب استاد لوسيل في الدوحة.

القنوات الناقلة الى مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

تبث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية،  بالأضافة انها تبث مباراة الأرجنتين والسعودية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس beIN Sports HD 1 Max.

وعبر قناتي الكاس إكسترا 2 اتش دي Alkass EXTRA TWO HD والكاس اكسترا 1 اتش دي Alkass EXTRA One HD، وان معظم القنوات تقوم بعرض منافسات المباراة عبر تقنية البث المباشر المتوفرة عبر المنصات الاجتماعية كافة.

تشكيلة المنتخب الأرجنتيني والسعودي في مباراة كاس العالم اليوم 2022

ان المدرب  ليونيل سكالونى يمتلك تشكيلة متجانسة وصلبة، حيث يتم الاعتماد على ميسى المعروف في رياضة كرة القدم، بالاضافة الى أنجيل دى ماريا، جناح يوفنتوس، ومهاجم إنتر لاوتارو مارتينيز، و إلى ثنائى الهجوم كريستيان روميرو من توتنهام، وليساندرو مارتينيز من مانشستر يونايتد.

ان المنتخب السعودي شارك في المنافسة، وكانت تشكيلة المنتخب إشراك سعود عبدالحميد في مركز الظهير الأيمن على حساب زميله بن سلطان الغانم، وهناك عدد من اللاعبين المحترفين للمشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة