ما هو تكامل التعاملات بين الشركات

ما هو تكامل التعاملات بين الشركات، يعد نظام التشغيل الآلي لعمليات الأعمال والاتصالات بين مؤسستين أو أكثر، كما ويتيح لهم العمل والتجارة بشكل أكثر فعالية مع عملائهم ومورديهم وشركائهم في العمل من خلال التشغيل الآلي لعمليات الأعمال الرئيسية، ويعمل على توفر برامج تكامل B2B البنية اللازمة لرقمنة المعلومات وتوجيهها سريعا من خلال النظام البيئي للتجارة في المؤسسة، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تعمل الرقمنة على دفع توقعات الشركاء والعملاء، كما أن المؤسسات تعمل على المعالجة اليدوية البطيئة وغير الفعالة والمعرضة للأخطاء للمعلومات غير مستدامة في عالم متصل رقميا، كما أن كل نوع من الأعمال الخليط الخاص به من الأنظمة والتطبيقات لتبادل الملفات والرسائل مع الشركاء مع وجود التقنيات المتباينة يكون من الصعب التواصل.

أن الهدف من تحقيق هو زيادة العائدات وتسريع وقت التسويق وتحسين الكفاءة، كما وتحتاج المؤسسات إلى شبكة أعمال ناجحة، الأمر الذي يتطلب إيجاد حل حديث لتكامل B2B، مع أدوات B2B المناسبة، كما ويمكن للمؤسسات أن تتصل رقميا وتتواصل بسرعة وبشكل موثوق، حيث يمكن أن يقلل هذا من الوقت المستغرق للحصول على منتجات وخدمات جديدة للسوق ومساعدة الشركات على تحقيق السرعة والمرونة التي تحتاجها للمنافسة.

الامكانيات الرئيسية لتكامل التعامل بين الشركات B2B

موفقات الاتصالات: يعمل على دعم بروتوكولات اتصالات الإنترنت الآمنة تماما، متضمنة AS2 وSFTP وMQ وHTTP وConnect:Direct وبروتوكولات أخرى.

تكامل التطبيقات: يعمل على تضمن الموفقات للاتصال بأنظمة الإدارة الخلفية، بما في ذلك قواعد البيانات وSAP، بالإضافة إلى مساحة تخزين العناصر بالبيئة السحابية مع موفق AWS S3 للوحدة التابعة.

آلية الترجمة: تعمل على التحويل القوي من أي شيء إلى أي شيء. حيث يقوم بتحويل الوثائق من نسق الى آخر.

برنامج المناظرات: يتيح تصور مجالات البيانات ويعرض العلاقات بين الوثائق.

تتبع الرسائل وإصدار التقارير بشأنها

يقدم إدارة الأحداث وإصدار التقارير، والمراجعة في استعراضات بيانية مركزية التي يمكنك من خلالها إتاحة المعلومات في الوقت الحقيقي عن النشاط والحالة إلى مسؤول النظام الخاص بك وشركائك.

التشفير: يعمل على تشفير البيانات أثناء الثبات أو الانتقال. والادارة القوية للشهادات بما في ذلك دعم الشفرات واللوغاريتمات.

التحقق من صلاحية البيانات

يتم تطبيق قواعد الأعمال، مع صياغة نماذج بيانية لعملية الأعمال، على المعلومات الجاري إرسالها لتعريف أي أخطاء.

الضغط

السماح بإرسال الملفات الكبيرة بطريقة أسرع. تتضمن الخصائص نقل الملفات والرسائل بأي حجم.