تعبير عن اليوم الوطني للاطفال

تعبير عن اليوم الوطني للاطفال، حيث يعتبر اليوم الوطني من افضل واشهر الايام التي يحتفل به كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية بهذا اليوم العالمي الوطني، والتي يقومون باطلاق تعبير عن اليوم الوطني لكافة الاطفال، الوطني موضوعًا مهمًا يعبر في نفوس الأطفال عن حب الوطن والمطالبة به بكل أشكال الولاء والانتماء، حيث تمثل مثل هذه المناسبات الوطنية فرصة مهمة لتعريف الأطفال بتاريخ تألقهم الوطن، وكيف وحد ​​أجدادنا العظماء المملكة العربية، وطننا الفخور، وعليهم أن يكملوا هذه المسيرة المباركة بمزيد من التفاني والوفاء، في هذا المقال سوف يقدم لكم مجموعة متميزة من مواضيع التعبير المتميزة في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذكرى السنوية لتأسيس البلاد.

تعبير عن اليوم الوطني للاطفال

أبدأ تعبيري بينما يكتب قلمي على سطور هذه الورقة البيضاء، ويمتلئ قلبي بمشاعر الحب والفخر والاعتزاز في هذا البلد العزيز الذي يحمينا ويمسكنا في أعقابه، بصفتنا حكام متحدون يعملون معًا من أجل لرفع هذه الأمة.

وطني الغالي يا أثمن الوطن الحمد لله تعالى على نعمة التوحيد التي أنعم بها علينا، حتى اتحدت الوطن بيد أجدادنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم من أجلهم، وهم أعطاها غالية ونفيسة وصنعوا أجسادهم دروعًا يحمون بها هذه الأرض المباركة، فكانت نتيجة كدهم خيرًا وأعطاهم الله عز وجل أنصرهم وأيدهم في إنشاء المملكة العربية السعودية وتوحيدها، بحيث أصبحت من الدول الرائدة في العالم للمشاركة في القرارات الدولية المهمة، وكل ذلك يتم بقيادة حكيمة بقيادة الملك المؤسس الملك عبد العزيز آل سعود أول ملك للمملكة في عصرها الحالي.

ولا يزال الملك سلمان يكمل المسيرة التي أنجزها والده الملك المؤسس رحمه الله في البداية ويعمل على إحياء الوطن وتحقيق الثروة الحقيقية للشعب السعودي المتمثلة في الحصول على الحقوق ووحدة الكلمة وأهمية اتخاذ القرار في المجتمع الدولي.

تعبير عن اليوم الوطني قصير للاطفال

الحمد لله سبحانه وتعالى الذي أعطانا نعمة أن نكون في وطن مبارك وحب هذه الوطن مع وجود أنقى بقاع الأرض فيها، مكة المكرمة والمدينة المنورة، فكان لابد من حماية هذا الوطن الغالي بأعيننا وبكل قوتنا، ليبقى عربيًا فخورًا ومستقلًا وموحدًا.

منذ زمن بعيد بدأ أجدادنا بهذه المهمة العظيمة وأولوا عنها اهتماماً خاصاً، وكان للمملكة العربية السعودية حماة دافعوا عنها بقلب أمام السلاح، وفي وقت تشتت القبائل العربية في هذا البلد، الملك المؤسس عبد الله عزيز آل سعود، رحمه الله، قرر لمّ شمل القبائل العربية، وتوحيدها في جسد واحد، فقاد حملة نضالية قرابة ثلاثين عامًا توجت بالتوحيد والنجاح بفضل الله تعالى، وفي النهاية تأسست المملكة العربية السعودية.

في الختام يجب أن نشكر الله جزيل الشكر على نعمة الأمن والأمان والوحدة في بلادنا المباركة ونشكره جزيل الشكر بالعمل على استكمال طريق آبائنا وأجدادنا لإعلاء كلمة الله تعالى وإحيائه في، تعالى البلاد بما يرضيه.

تعبير عن حب الوطن للاطفال

وأنا أكتب عن هذا الموضوع المهم أشعر بالفخر والفخر والفرح في قلبي الصغير، أشعر أن قلمي والكلمات التي يكتبها لن تكون قادرة على إنصاف بلدي الحبيب لما عرضته وتقديمه دائمًا ألف.

منذ أن ولدت في هذا البلد الراقي، أشعر بأنني أنتمي إلى أرضه النقية، وقد رغبت على المدى الطويل في أن أكون عنصرًا فاعلًا في هذا المجتمع ومواطنًا صالحًا في هذا البلد الذي لا يستحق شيئًا سوى الولاء والانتماء والصدق والإخلاص، العمل الجاد للبناء والتنمية والاحياء، أحلم أن أكون شابًا فخورًا في المستقبل، وأن أدرس وأعمل بجد واجتهاد وأساعد في المشاريع التي تجري لبناء بلدي، وأدعو الجميع للقيام بذلك حتى يقبلوا البلد بحب وإخلاص، العمل حتى تكون بلادنا أجمل بلد في الكون وتبقى فخورة ومحترمة من الجميع.

أنا أحب بلدي وسأبقى فيه لإنتاج وعمل ورفع علمه إلى السماء وتعليم أطفالي هذه القيم السامية في المستقبل، كما علمني والدي وجدي، حتى نمضي قدمًا مع كل البلاد، جيل بعد جيل.

تعبير عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

اسرعوا ببلدي الى المجد والارهاق والسيطرة اسرعوا بولادي الى النهضة والتطور ودع ابطالك يرفعون الراية الخضراء في سماء المعمورة ويعلنون وحدة المملكة العربية السعودية.

بلدي أرض العزة والشرف، وطن وجدنا فيه الأمان والأمان والمحبة، نحن مستعدون لمنحك أرواحنا للحفاظ على أرضك الثمينة من تدنيس الأعداء، وسنقف معًا ونعمل يدا بيد، في متناول اليد للحفاظ على وحدة هذا الوطن النبيل وإكمال مسيرة آبائنا وأجدادنا وقيادة المملكة إلى النهضة والنجاح والتطور، سنبقى إخوة لنفخر بنا، سنكون أفضل أحفاد أجدادنا وآبائنا الأبطال وسنكمل مسيرتهم العطرة وخطواتهم الحازمة نحو غد أفضل ومستقبل جميل ومشرق يفخر به أطفالنا.

وأخيراً وليس آخراً، أود أن أعبر عن حبي لهذا الوطن الفخور والنبيل، وأدعو الله أن يبقينا إلى الأبد تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

عبارات عن يوم الوطني للاطفال

يمكن للطلاب استخدام عبارات وطنية مكتوبة عند كتابة موضوع العبارة لأن هذه العبارات تجعل موضوع العبارة أقوى وأفضل، فيما يلي مجموعة من العبارات حول اليوم الوطني للطفل والتي يمكن استخدامها

  • بلدي الحبيب حفظكم الله وحدة أرضكم وشعبكم، ويحميكم في ظل القيادة الحكيمة التي يمثلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.
  • يجب أن نسير على خطى الأجداد الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لتوحيد الوطن، فكلمتهم كانت واحدة وهدفهم واحد.
  • ما نحن عليه اليوم هو بسبب ما فعله أجدادنا الأبطال قبل 91 عامًا، نحتاج أيضًا إلى بناء مستقبل لأطفالنا يجعلهم فخورين بنا، لأننا فخورون بأجدادنا.
  • بلدي أرض العزة والعطاء، يا وطني، يا أنقى بقاع الأرض، بارك الله هذا الوطن وشعبه، وجعل أفضل منطقتين على وجه هذه الأرض.
  • بلدنا يستحق كل التضحيات والنضال والنضال حتى نعيش فيه حياة كريمة نقبلها لأنفسنا.
  • إن حب الوطن شيء فطري، ومشاعر الفخر والفخر شيء نشعر به جيلاً بعد جيل لهذه الإنجازات الرائعة التي حققها أجدادنا والتي تستحق كل احترامنا.
  • والثالث والعشرون من سبتمبر يوم يجب أن يكتب في كتب التاريخ، يوم العزة والفخر، يوم توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها على يد القائد الشجاع عبد العزيز آل سعود.

مقالات ذات صلة