من هو معلق مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم

من هو معلق مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم، والتي تعتبر هذه المباراة من اقوي المباريات التي ستقام اليوم بين بطول قارة اوروبا وبطل قارة افريقيا، الكثير من المحبين والمتابعين متحمسين لمعرفة نتائج هذه المباراة العملاقة، والتي تعتبر من المباريات الحاسمة بين المنتخب السنغالي والمنتخب الهولندي في انطلاق مونديال 2022، والتي بدأت فعالياتها مساء اليوم الأحد للبطولة، لأول مرة في الوطن العربي، فمن هو معلق مباراة هولندا والسنغال في مونديال، عليه، بالإضافة إلى معلومات عن اللعبة.

مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم

أعلن المنتخب الهولندي والمنتخب السنغالي عن مشاركتهما في منافسات مونديال قطر في دولة قطر، حيث سيواجه الفريقان في المجموعة الأولى في مونديال 2022، حيث يسعى المنتخب السنغالي لتحقيق فوز ساحق على نظيره، كما حدث خلال مونديال 2002 بعد خسارة أهم لاعب في الفريق، وبسبب إصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن المونديال، تعودت الجماهير السنغالية على ظهر الفريق جيدًا وحصلت على البطاقة التي تؤهلها للدور الثاني من البطولة.

من هو معلق مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم

انضم العديد من المعلقين العرب والأجانب من مختلف دول العالم إلى فريق التعليق الصوتي خلال مباريات كأس العالم في دولة قطر، لكن هناك بعض الشخصيات الكروية الذين تم تكليفهم بالتعليق على المباراة من هولندا والسنغال وهم كالآتي.

مشاري القرني

معلق رياضي سعودي الجنسية، ولد في المملكة العربية السعودية عام 1993 م، يعمل القرني في مجال التعليق في العديد من القنوات السعودية، بما في ذلك مجموعة قنوات إم بي سي ودوري بلس، وقد تم تكريمه، لقب أول نجم إعلامي سعودي عام 2015 م.

خليل البلوشي

معلق رياضي عماني الجنسية، ولد في سلطنة عمان عام 1979 م، يبلغ من العمر 43 عاما، عمل البلوشي لفترة من حياته في القوات الجوية العمانية، انتقل بعدها إلى مجال التعليق خلال عام 2002 م وكانت أولى مبارياته بطولة الصداقة للشباب.

رؤوف خليف

بدأ المعلق الرياضي التونسي رؤوف مسيرته الكروية كمراسل للعديد من الصحف الرياضية التونسية والعربية في فرنسا، لكن بدايته الحقيقية في التعليق كانت عبر القنوات الأرضية التونسية، وانتقل بعدها إلى عدة قنوات فضائية، يعمل حاليًا على قنوات بي إن سبورت.

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم

وأكدت الجهات الرسمية أن مباراة الجولة الثانية من نهائي كأس العالم بين منتخبي هولندا والسنغال ستقام مساء الاثنين في تمام الساعة 700 بتوقيت السعودية وقطر، على أن يتم بث هذه المباراة على مدار الساعة، العديد من القنوات العربية والعالمية منها قناة سبورتس كب وقناة بي ان سبورت ارابيا.

مقالات ذات صلة