من هو حكم مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم اليوم

من هو حكم مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم اليوم، العديد من المواطنين يبحثون عن حكم مباراة المنتخب الهولندي ضد المنتخب السنغالي ضمن المجموعة الأولي من منافسات كأس العالم لهذا العام، بدأت مباريات كأس العالم هذا العام يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 بمباراة افتتاحية بين قطر والإكوادور بصفتها الجهات المختصة، نظمت مواعيد وأوقات المباراة لجميع المنتخبات المشاركة في المونديال، لذلك سنتحدث من خلال مباراة هولندا والسنغال وتاريخ المباراة وحكم المباراة خلال المونديال.

من هو حكم مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم اليوم

حكم المباراة بين هولندا والسنغال هو حكم كرة القدم البرازيلي ويلتون سامبايو الذي تم تصنيفه كأفضل حكم كرة قدم في عام 2012 لأنه تمكن من الحصول على الشارة الدولية من الفيفا عام 2013 ليصبح أحد أفضل الحكام المشاركين في المونديال مباريات، حيث كانت مشاركته الأولى في مونديال 2022 كحكم مساعد.

ويلتون سامبايو السيرة الذاتية

تتضمن سيرة ويلتون سامبايو البرازيلي المعلومات التالية

  • الاسم الكامل ويلتون بيريرا سامبايو
  • الاسم الانكليزي ويلتون بيريرا سامبايو.
  • تاريخ الميلاد 25 ديسمبر 1981.
  • الجنسية يحمل الجنسية البرازيلية.
  • المهنة حكم كرة قدم.
  • اللغة الأم البرتغالية.
  • لغة أخرى الإنجليزية.

من هو معلق مباراة هولندا والسنغال لكأس العالم

تم تعيين مشاري القرني وخليل البلوشي معلقاً رسمياً على مباراة منتخب السنغال وهولندا، والتي ستقام يوم الاثنين 21 نوفمبر 2022، على ملعب الثمامة، استناداً إلى، بيان الاتحاد الدولي، من اتحادات كرة القدم والتي بدورها عينت سلسلة من المعلقين لمختلف المباريات التي ستقام خلال المونديال.

موعد مباراة هولندا والسنغال لكأس العالم 2022

تقام مباراة هولندا والسنغال يوم الإثنين 21 نوفمبر 2022، حيث سيكون اليوم الثاني من مباريات كأس العالم التي بدأت يوم الأحد 20 نوفمبر 2022، وخلال مباريات الدور الأول، ستشارك العديد من الفرق الرياضية، مع مختلف الحكام والمعلقين.

مباراة هولندا والسنغال الساعة كم

تنطلق مباراة المنتخب الهولندي ومنتخب السنغال في تمام الساعة 1900 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 1800 بتوقيت مصر، على ملعب الثمامة، وبعد ذلك ستقام، تكون مباراة بين إنجلترا وإيران ثم الولايات المتحدة وويلز خلال الجولة الأولى في ملاعب رياضية مختلفة.

مقالات ذات صلة