من هو خالد البلطان السيرة الذاتية

من هو خالد البلطان السيرة الذاتية,كثير ما يجول في عقول الناس تساؤلات واهتمامات للتعرف علي رجال الاعمال المحققين بصمة لهم في مجال الاعمال الحرة وظهور اسمائهم كعناوين في المجلات والصحف اليومية ,مما قد يثير فضول المهتمين بالتعرف علي الخطوات التي قامو بها للوصول للقمة والنجاح من اهم رجال الاعمال بالوطن العربي هو خالد البلطان فمن هو وكيف استطاع المضي قدما كل التساؤلات سوف نتطرق اليها عبر منصة الصحراء الاعلامية .

من هو خالد البلطان السيرة الذاتية

هو رجل الاعمال خالد عمر جاسر البلطان رجل اعمال سعودي وشخصية رياضية بارزة ،ولد خالد في 18 اغسطس عام 1968م في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، درس في مدارس الرياض والتحق بقسم المكتبات والمعلومات في جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، ولكن لم يكمل دراسته وتوقف عند المستوي السادس، كان محبا لوالدية وملازما لابيه باستمرار ، تزوج خالد وانجب 6اولاد ثلاثة ذكور وثلاثة بنات وهم(الوليد، وبدر،وخالد،وغيداء، وريما، وجود ).
حياته المهنية
يجلس رجل الاعمال خالد البلطان رئيسا ومديرا لعدة شركاتومؤسسات تجارية من اهمها: رئيس مجلس ادارة شركة مجموعة البلطان للاستشمارات العقارية.

أبرز المناصب التي ترأسها خالد البلطان

ترأس رجل الاعمال خالد البلطان رئاسة نادي الشباب السعودي مرتين المرة الاولي في عام 2005م والمرة الثانية من قبل هيئة الرياضة عام 2018 م، ويتم النظر حاليا لاعادة ترأيس خالد البلطان لنادي الشباب السعودي للمرة الثالثة.
حيث حقق خالد البلطان العديد من الانجازات لدي نادي الشباب السعودي من اهمها: بطل الدوري السعودي مرتين، وبطل كأس الامير فيصل بن فهد 3مرات، وحقق بطولة النخبة الدولية في مدينة أبها.

مقالات ذات صلة