كم قيمة جائزة جلوب سوكر

كم قيمة جائزة جلوب سوكر، تعتبر جائزة جلوب سوكر من افضل الجوائز التي يحصل عليها افضل واشهر اللاعبين في العالم، والتي يتم تقديمها من قبل الشركة الرسمية في العالم، ويتم اختيار اسم اللاعب الفائز بهذه الجائزة من قبل الكثير من الجماهير والمتابعين في العالم، وهي من الجوائز الهامة التي يتم توزيعها في كرة القدم، وهذا يتوقف على ما يقدمه كل لاعب أو مدرب أو حتى فريق خلال مسيرته الكروية، لكن قيمة الجائزة غير معروفة لكثير من كرة القدم المتابعون، ومن وجهة النظر هذه، فإنها معنية بالحديث عن جائزة جلوب سوكر بإعلان قيمتها والفائزين بها لعام 2022.

معلومات عن جائزة جلوب سوكر

جائزة جلوب سوكر هي مجموعة من الجوائز المعروفة باسم أبواب دبي، وهي جائزة توزع سنويا على عدد من اللاعبين المتميزين في مجال كرة القدم، تعمل شركة Globe Soccer بالتعاون مع عدد من الرعاة لتنظيم حفل توزيع الجوائز، جدير بالذكر أن عددًا من كبار مشاهير كرة القدم حضروا حفل توزيع الجوائز الذي أقيم لأول مرة عام 2010.

كم قيمة جائزة جلوب سوكر

لم يتم تحديد قيمة جائزة جلوب سوكر في الواقع، قيمة الجائزة أخلاقية أكثر من القيمة المادية التي تحملها، فهي تقدير لجهود اللاعب في تحقيق حلمه، بالإضافة إلى جعله دليلًا ملموسًا من إنجازاته لاعب كرة القدم طوال مسيرته الكروية.

موعد إعلان جائزة جلوب سوكر 2022

تم الإعلان عن حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022 في السابع عشر من نوفمبر 2022، الموافق الخميس، وتم توزيع الجوائز على الأفضل في العالم حسب التصنيفات التالية

  • أفضل لاعب في العالم.
  • أفضل لاعب في العالم حسب تصويت الجماهير.
  • أفضل مدرب في العالم.
  • أفضل رئيس نادي في العالم.
  • أفضل نادي في العالم.
  • أفضل لاعب في العالم.
  • مسيرة اللاعب هي الأفضل.
  • أفضل مدافع في التاريخ.
  • أفضل مدير رياضي.
  • أفضل صفقة في العالم.
  • أفضل فريق شاب في العالم.

جائزة جلوب سوكر لأحسن لاعب في العالم 2022

فاز اللاعب كريم بنزيمة بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 وعن جائزة أفضل لاعب كرة قدم في مسيرته، فاز بها اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش، وفاز لاعب ليفربول محمد صلاح بجائزة اختيار الجمهور لعام 2022.

جائزة جلوب سوكر لأفضل مدافع في العالم 2022

في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2022، أُعلن أن جائزة أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم ستذهب للاعب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، باعتباره أفضل مدافع في كرة القدم للرجال.

جائزة جلوب سوكر لأفضل مدرب في العالم 2022

فاز كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بجائزة جلوب سوكر لأفضل مدرب في عام 2022، أما بالنسبة لأفضل رئيس للنادي، فقد فاز رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالجائزة لعام 2022 فقط.

جائزة جلوب سوكر لأفضل فريق في العالم 2022

وذهبت جائزة Globe Soccer لأفضل نادي كرة قدم لعام 2022 إلى النادي الملكي، Real Madrid، حيث استحق Real Madrid FC الجائزة، بسبب إنجازاته الموسم الماضي.

أبرز نتائج جوائز جلوب سوكر 2022

يرغب الكثير من المهتمين بكرة القدم، بعد معرفة قيمة جائزة جلوب سوكر، بالحصول على نتائج التصويت لجائزة أفضل لاعب 2022، بحسب جمهور تيك توك، لأن اللاعب محمد صلاح فاز بها بنسبة 26 في المائة من مجموع الأصوات، حيث توزعت الأصوات بحسب موقع Globe Soccer الرسمي على النحو التالي

الموقع الرسمي جلوب سوكر

تقدم لك Globe Soccer الرسمية جميع الأحداث والجوائز التي ستنظمها Globe Soccer من خلال الموقع الرسمي من خلال الوصول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بجميع الأخبار المتعلقة بجوائز Globe Soccer أو الأحداث ذات الصلة، بطريقة موثوقة ومباشرة، بالإضافة إلى عرض تاريخ الجوائز، جلوب سوكر الحاصل على جائزة كرة القدم.

مقالات ذات صلة