تكريم خاص للفنانة السعودية عائشة الرفاعي في مهرجان الجونة

تكريم خاص للفنانة السعودية عائشة الرفاعي في مهرجان الجونة، اهتمت ادارة لجنة التحكيم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على رسم البسمة والسرور على وجوه العديد من المشاركين وأصحاب المواهب من الممثلين والمغنين، فقد كان لا بد من تكريمهم على عملهم المميز ومشاركتهم وحضورهم العطر خلال أداء المهرجان العالمي الكبير، وكان من بين المكرمين الفنانة السعودية عائشة الرفاعي والتي كان لها دور كبير في التمثيل لفيلم نور الشمس، واليكم المزيد من تفاصيل المعلومات حول الموضوع.

تكريم خاص للفنانة السعودية عائشة الرفاعي في مهرجان الجونة

ان الفنانة السعودية عائشة الرفاعي التي نالت مساء أمس تكريماً خاصاً من لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، عن أدائها في فيلم «نور شمس»، تكريمها رسالة لكل صاحب موهبة استطاع أن يجتهد بالعمل على نفسه من أجل تحقيق أحلامه، موضحة إلى أنها لم تتعلم الفن لكنها كانت تسعى وراء حلمها بكل اجتهاد ومثابرة حتى تحقق لها أهدافها وما تريد.

كما صرحت الفنانة السعودية في حوارها مع «الرؤية» التي قابلتها على مسرح التكريم في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بأنها تدين إلى سوشيال ميديا التي قدمتها لجمهور المملكة العربية السعودية، حيث قدمت لها منصة حاولت عن طريقها إفراغ مواهبها الداخلية بعد أن وجدت اعتراضاً من الأب على دراسة وممارسة الفن وهي صغيرة العمر.

 عائشة الرفاعي تكريمي في مهرجان الجونة إنجاز كبير

وأشارت عائشة أن التنويه الخاص الذي نالت عليه من لجنة التحكيم، يعد تكريماً استثنائياً وعوضاً كبيراً لها عن التعب الذي بذلته في الفترة السابقة، موضحة بأنه إنجاز يتمناه أي فنان، وعبرت عن مشاعر السعادة والسرور من لجنة التحكيم في المهرجان.

وأكدت على الرغم من أنها لم تدخل أي تعليم أكاديمي في مجال الفن، حيث انها دربت نفسها على التمثيل عن طريق مُتابعة أعمال كبار النجوم الفنية، وأيضا للتدريب بالاستعانة بمقاطع الفيديو على «يوتيوب»، مؤكدة بأن الجائزة جعلتها تفخر بنفسها، لأنها عملت على نفسها كثيراً من أجل أن تؤدى الدور بإتقان، على اعتبار ان  الجائزة رسالة لكل صاحب موهبة.

ووجهت عائشة إلى أنها تحب الفن وهي صغيرة من العمر، واستطاعت مراراً وتكرار إقناع والدها بدراسة مجال التمثيل إلا أنه كان يرفض دائماً بحجة صغر السن، حتى نجحت في إقناعه مُنذ أربع سنوات، حيث قالت عند موافقة والدي تحقق حلمي الذي شب معي منذ صغري، ودخلت مجال الفن بمباركة أهلي.

مقالات ذات صلة