تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي
تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي

تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي. أصدرت محكمة جنح قصر النيل في القاهرة. اليوم السبت الثالث والعشرين من شهر أكتوبر للعام الحالي 2021م. حكم على مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السيد محمد وزيري. وذلك بالحبس مدة ثلاث سنوت واجبة النفاذ. وذلك بتهمة خيانة الأمانة.

وصدر الحكم بتهمة خيانة الأمانة. مع تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي. والتي تم إصدار حكم الحبس بسببها. كما أنه تعتبر الفنانة هيفاء وهبي من أهم الفنانات الموجودات في الوسط الفني في الغناء والتمثيل، والتي لها جمهور كبير ومميز.

تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي

قامت محكمة جنح النيل في القاهرة اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021م. كذلك فإن الحكم تم إصداره ضد محمد وزيري، وهو مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وتم إصدار الحكم وقدره ثلاث سنوات واجبة انفاذ. وتم توجيه تهمة خيانة الأمانة ضد المخرج. كما أنه له سوابق في أحكام صادرة ضده. وقد بلغت هذه الأحكام حوالي ثمانية سنوات. وهذا ما صرح به محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ياسر قطنوش.

مدير أعمال ‎هيفاء وهبي

كشف القرار الذي صدر اليوم السبت تجاه محمد وزيري عن مجموعة من الأحكام التي صدرت بحقه في وقت سابق. كما أنه كانت قبل ذلك محكمة جنح الشيخ زايد بمعاقبة وزيري. وتم إصدار قرار حبسه لمدة خمس سنوات. وتم توجيه تهمتين له وهما التبديد والنصب على الفنانة هيفاء وهبي بمبلغ وقدره ثلاثة وستون مليون جنيه.

أيضا مما تم الكشف عنه أن محكمة الأسرة في قصر النيل كانت قد رفضت دعوى إثبات زواج رفعها محمد وزيري. فقد قال بأنه متزوج منها، ولكن المحامي الخاص بالفنانة قام برفع دعوى تشهير وتعويض عن إضرار بسمعة موكلته.

ولا زالت الجهات المختصة تواصل التحقيق بشأن قضية غسيل الأموال. وقد ذكرنا هنا تفاصيل قضية خيانة الأمانة وتبديد الأموال ضد مدير أعمال ‎هيفاء وهبي. والتي تم إصدار حكم الحبس بناء عليها.

التعليقات