موعد مباراة الاردن وإسبانيا بتوقيت الاردن

موعد مباراة الاردن وإسبانيا بتوقيت الاردن، بحث عشاق الرياضة عن موعد المباراة التى تجمع المنتخب الأردني والمنتخب الإسباني وهو ضمن منافسات بطولة كأس العالم في قطر للعام 2022م، حيث يشارك عدد كبير من الدول العربية والاوربية، وهناك عدد من المنافسات الودية التي تجمع الفرق، حتي يتم التعرف على اكثر الفرق قوة في منافسات بطولة كأس العالم، حيث لم يبقي سوا القليل على المنافسات التى ضجت الصور والمواعيد بين الشبكات الاجتماعية والمواقع الاخبارية الرياضية وصفحات جوجل، واليوم الجمهور الاردني يبحث عن موعد المباراة بتوقيتهم المحلي حيث نعرض لكم ذلك في مقال شبكة الصحراء التالي، ومن المقرر عقد المباراة اليوم الخميس في الاردن بحضور عدد من الجمهور الرياضي العربي والدولي.

موعد مباراة الاردن وإسبانيا بتوقيت الاردن

بحث عشاق كرة القدم في الاردن عن موعد مباراة الاردن وأسبانيا وهي من المباريات الودية التى تعقد وذلك اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر للعام الحالي عند الساعة السابعة مساء بتوقيت الاردن، وذلك على ارض ستاد عمان الدولي بمشارك عدد من اللاعبين المحترفين في كرة القدم، وجاء ذلك بالاعلان من  الاتحاد الأردني الى كرة القدم عبر موقعخ الرسمي على شبكة الانترنت حول الاستعداد من قبل اللاعبين في المنتخب الأردني الى المباراة الودية بين الاردن وأسبانيا، بسبب الاستعداد الى مباريات ذات المتعة والتشويق الى كرة القدم.

متى يتم بث مباراة الاردن وأسبانيا

تبث المباراة التى تجمع المنتخبين عبر قناة الأردنية الرياضية، بمشاركة عدد من القنوات الرياضية المحلية بالأردن، وان محبي المنتخب الاردني يسعي الى مشاهدة  المباراة بالبث المباشر ذات الجودة العالية فل اتش دي تنزيل عبر قناة الأردنية الرياضية على التلفاز الى التردد 11958 ومعدل الاستقطاب الخاص بالقناة هو أفقي H ومُعدل الترميز 27500.

ما هي تشكيلة الفرق الاسباني بالمباراة مع الاردن

يقول  المدير الفني الى المنتخب الأردني والمنتخب الإسباني عن التشكيلة النهائية والمتوقعة الى مباراة الأردن وإسبانيا الودية التي تُقام على ارض ستاد عمان الدولي في الأردن.

ان تشكيلة اللاعبين في المنتخب الاسباني وهو من حراسة المرمى وهو أوناي سيمون، وخط الدفاع وهوداني كارفاخال، سيزار أزبيليكويتا، إريك غارسيا، هوغو غيامون، وخط الوسط الى سيرجيو، بوسكيتس، غافي، بيدري، وخط الهجوم وهو فيران توريس، نيكو وليامز، ألفارو موراتا.

ما هي تشكيلة الفرق الاردني لمباراة اسبانيا

اما تشكيلة المنتخب الاردني، حراسة المرمى عبد الله الفاخوري، وخط الدفاع المكون من إحسان حداد، ديارا، يزن العرب، محمد أبو حشيش، وخط الوسط المكون من محمود مرضي، نور الروابدة، عبيدة السمارنة، إبراهيم سعادة، وخط الهجوم المكون من موسى التعمري، يزن النعيمات.
يتم حضور المباراة بعد حجز عبر طريق الموقع الرسمى الى الاتحاد الأردني لكرة القدم وهو حجز التذاكر الكترونيا مع كتابة كافة الشروط والبيانات الصحيحة بطريقة إلكترونية.

مقالات ذات صلة