من هو صديقك من ستراي كيدز

من هو صديقك من ستراي كيدز، أتساءل أي المشاهير الذكور يمكن أن يكون صديقك؟ دعونا نواجه الأمر، هناك الكثير من المشاهير الرائعين في الوقت الحالي لدرجة أن مجرد اختيار واحد يمكن أن يتركك في حيرة من أمرك، هل تريد أن تجد صديقك الذكر الشهير في فرقة ستراي كيدز؟ حسنًا ، لا مزيد من البحث لأن هذا الاختبار سيخبرك من هو ومدى شعبيته، جربها!

من هو صديقة من ستراي كيدز

من هو صديقك من Stray Kids، أولاً وقبل كل شيء نحتاج إلى إلقاء بعض الضوء على Stray Kids، ومن هم ولماذا هم مشهورون في العالم، Stray Kids هي مجموعة من الأطفال الكوريين، وتحديداً من كوريا الجنوبية، أسسها JYP الترفيه في عام 2007، وتلك الفرقة تتكون من سبعة أشخاص، هم بانغ تشان، ولي مين هو، وسيو شانغبين، وهوانغ هيون جين، وهان جين سونغ، ولي فيليكس، وكيم سونغ مين، ويانغ جونغ إن، لهم شهرة واسعة في العالم العربي وكذلك معجبيهم بشكل عام من جميع أنحاء العالم.

ما تعريفك لفرقة الكيبوب وستراي كيدز

تمثل هذه المجموعة الموهبة والجمال، مزيجًا من الفطنة المرحة والسلوك الأبله، والسحر وطاقة الحياة القوية، وهي وحوش K-Pop الثمانية من JYP التي تغري بطريقة فريدة ومميزة، وكل منها يمثل الخصائص من صديقها المثالي.

أعضاء فرقة ستراي كيدز

تتكون المجموعة من ثمانية أعضاء وهم بانج تشان المعروف بالزعيم الساحر Bangchan، وهناك Kim Sungmin وهو Sungmin اللطيف، وHwang Hyunjin Hyunjin الساحر، وHan Ji Sung Han الأحمق، حتى لا ننسى الكاريزمي المتغطرس Lino Lee Min هو، وفيليكس ، الودود فيليكس لي ، تشانغبين الخالي من الهموم والمثير والخبيث واي أنغ جيون.

من هم الأطفال الضالة

الفرقة الشهيرة التي تقدم عروض خاصة ورائعة تسمى Stray Kids، هي من أشهر الفرق الموسيقية في كوريا الجنوبية، والتي عملت على تقديم العديد من العروض والفعاليات الموسيقية والأوبرا التي اكتسبت شهرة واسعة في مختلف الدول العربية، والعالم الغربي لديهم تشكيلات مختلفة من حيث دستور 2017، تتكون مجموعة Stray Kids من ثمانية أعضاء – فنانين معروفين على نطاق واسع بعملهم.