وائل خواجي سناب

وائل خواجي سناب، أعلن الفنان السعودي وائل خواجي قبل أيام عن وفاة زوجته  بعد معاناة طويلة مع المرض، وتداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا من المنشور الخاص بإعلان الوفاة وقاموا بالتعليق بالأدعية المأثورة للفقيدة ولزوجها وأهلها بالصبر والسلوان، فيما تداول آخرون مقطع فيديو مؤثر لأحد أبنائها وهو يُودعها إلى مثواها الأخير، وأثار هذا التفاعل مع وفاة زوجة وائل خواجي حالة من الفضول لدى الكثير من الناس في الوطن العربي للتعرف على وائل خواجي ومرض زوجته وسبب وفاتها؟

من هو وائل خواجي ويكيبيديا

ولد وائل خواجي في المملكة العربية السعودية في مدينة جازان خلال التسعينيات من القرن الماضي وعمره الآن يوازي الثلاثين عامًا، أنهى تعليمه الثانوي ومن ثم التحق بكلية الإعلام في جامعة جازان وبعد التخرج التحق بالعمل الإعلامي وذلك عبر المنصات الاجتماعية فكان له حضورًا قويًا عليها.

عرفه المجتمع السعودي والعربي بشكل أكبر من خلال مشاركته في برنامج زد رصيدك والذي يُبث على قناة البداية وهو يُشبه برامج تلفزيون الواقع في العديد من الدول الأخرى.

بعد مشاركته في البرنامج وحصوله على مواقع متقدمة من المسابقة اتجه إلى التمثيل فبرز من خلال العديد من الأعمال الكوميدية وعمل مقدمة لبرامج استاند أب.

من هي زوجة وائل خواجي

المسيرة المهنية التي خطى تفاصيلها وائل خواجي كانت تُشاركه فيها زوجته، فكثيرًا ما كان يُشير إلى أنها سببًا في دعمه وتحفيزه على الاستمرار في الرسالة التي يُؤديها عبر المواقع الاجتماعية وكانت تُشجع موهبته في التمثيل حتى أصبح أكثر شهرة من خلال تصوير وتقديم برامج استاند أب كوميدي.

وعلى الرغم من اعتراف خواجي بفضل زوجته عليه إلا أنه لم يُصرح باسمها أو عائلتها نزولًا عند رغبتها واحترامًا لخصوصية حياته الأسرية، ويُشار إلى أن زواجهما أثمر عدد من الأبناء أكبرهم لا يتجاوز السنوات العشر من ربيع عمره.

ما هو مرض زوجة وائل خواجي

تفاجأ الوسط الإعلامي والمتابعين في المملكة السعودية بإعلان وائل خواجي صاحب المشاركة المميزة في برنامج زد رصيدك وبرامج استاند أب كوميدي عن مرض زوجته وأم أولاده وطلبه على تويتر من أصدقائه بالدعاء لها بأن يُدثرها الله بالصحة والعافية وأن يُشفيها من المرض العضال الذي تُعاني منه منذ سنوات طويلة، وانهالت عبارات الدعاء تغمر قلب الزوجة ولكن سرعان ما تبدد الأمل بالشفاء بالإعلان عن وفاتها وانتهاء معاناتها مع مرض العضال الذي استقر بجسدها وأنهى جهازها المناعي.

وفاة زوجة وائل خواجي تويتر

أعلن الإعلامي وائل خواجي على صفحته على تويتر عن وفاة زوجته وأم أولاده في منشور مؤثر وتفاعل معه الرواد بالكثير من الأدعية فضلًا عن مشاركة البعض الآخر باللحاق بجنازتها التي أقيمت في جامع أحمد بن حنبل في محافظة هروب وتقديم التعزية والمواساة ولأولاده.

وائل خواجي سناب wael99a99

ورصد بعض المتواجدين في الجنازة مشاعر ابنها الأكبر وهو يتلو القرآن بالقرب من جسدها ويدعو له بقلب منفطر وشارك الكثير من الرواد الصورة واستمروا بالدعاء للفقيدة بأن يغمرها الله بعفوه وأن يُصبر زوجها وأبنائها فيما كتب وائل خواجي معلقًا على صورة ابنه وهو يتلو القرآن بالقرب من أمه المتوفاة قائلًا:” علمتني أمك معنى أن الحياة بأكملها ليست سوى لحظات ….وعلمتني أنت معنى الحب الحقيقي لأمك فخوفك عليها أن تبقى وحيدة في مصلى النساء بأن هيا من ربت وعلمت فأتفقنا أنا وأنت على حبها ….صورة لن تمحى من مخيلتي طيل ماحييت”

مقالات ذات صلة