في اي سنة تأسست شركة على كيفك

في اي سنة تأسست شركة على كيفك، وهي إحدى أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط، وتقدم منتجاتها بأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع تعرف على موقع الشركة على الويب للتعرف على حالتك، في اي سنة تأسست شركة على كيفك.

شركة على كيفك

تقع شركة علاء كيفك في المملكة العربية السعودية وتحديداً في المروة بالعاصمة الرياض، وهي من أكبر الشركات السعودية التي تقدم المنتجات الاستهلاكية للمواطنين، حيث أسسها رجل الأعمال السعودي حاتم العندي، والتي نفذت إستراتيجية جذبت العديد من العملاء، مثل تقديم عروض متنوعة وبيعها بأسعار تنافسية.

الخدمات التي تقدمها شركة على كيفك

وتقدم شركة Ala Kaifak خدمات تتعلق بتجارة الأصناف الكمالية والأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية بالإضافة إلى الأدوات المكتبية والقرطاسية، وتجدر الإشارة إلى أن شركة Ala Kaifak كانت في البداية صغيرة الحجم، ولكن بعد أن اكتسبت شهرة واسعة مثل الآلاف من تعامل المواطنون معها، وافتتح المزيد من الفروع في جميع أنحاء المملكة، مثل فرع النهضة، شارع سلمان الفارسي.

في اي سنة تأسست شركة على كيفك

ثم تأسست شركة على كيفك عام 1998 م في المملكة العربية السعودية، حيث يعود نشاطها إلى حوالي 24 عامًا، وهي من أهم الأسباب التي ساهمت في بناء سمعة طيبة في السوق لها ؛ هو عرض بعض المنتجات بأسعار تناسب شرائح العملاء المختلفة، بالإضافة إلى قوانين البيع الصارمة التي تضمن حقوق البائع والمشتري.

حساب شركة على كيفك على تويتر

تمتلك شركة Ala Kaifak حسابًا رسميًا على منصة Twitter ويمكنك الوصول إليه مباشرة “”، لأنها توفر جميع المعلومات التي يحتاجها جميع الأشخاص حول المنتجات التي تقدمها الشركة، مثل الأسعار والمواصفات، وهي جديرة بالملاحظة أن لديه أيضًا حسابًا عبر Instagram و Snapchat.

مقالات ذات صلة