قريبا نحن على موعد إطلاق ميزة جديدة خاصة بالتسوّق من واتساب
قريبا نحن على موعد إطلاق ميزة جديدة خاصة بالتسوّق من واتساب

قريبا نحن على موعد إطلاق ميزة جديدة خاصة بالتسوّق من واتساب. تطبيق واتساب من أهم التطبيقات الموجودة في حياتنا. والتي أصبح لا غنى عنها فهو وسيلة التواصل بين الكثيرين. كما أنه من أهم ما يميز هذا التطبيق الخصائص والميزات المختلفة الموجودة فيها. كما أنه من أهم ما تم الإعلان عنه قريبا نحن على موعد إطلاق ميزة جديدة خاصة بالتسوّق من واتساب.

حيث أنه في كل يوم يتم تطوير مجموعة كبيرة من الخصائص والتحديثات للواتساب. وغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي. كما أنه يتم توفير هذه المزايا والخصائص والتمتع بها بسهولة من خلال تحديث تطبيق الواتساب عبر المتجر. والذي يتم بشكل مستمر.

التسوّق من واتساب

قامت شركة واتساب بالسماح لخاصية جديد تسمى “عربات التسوق”. حيث أنها تسمح بالتبضع من خلال التطبيق. كما أنها قامت بإدخال خدمة المراسلة ” واتس آب” هذه الخاصية وهي خاصية ” عربات التسوق”. والهدف منها هو القيام بجذب التجار والشركات إلى التطبيقات المختلفة.

ويتم التعامل مع هذه الخاصية من خلال القيام بإدارة الطلبيات الواردة إلى الأشخاص. كما أنه يمكنهم من التواصل مع الزبائن. كما أنه يمكن تشجيع مستخدمي الخدمة. وقد بلغ عددهم حوالي مليار ونصف للتسوق من خلال منصتها.

ميزة جديدة خاصة بالتسوّق

كما أن شركة واتساب أعلنت حديثا استعدادها من خلال تطبيق المراسلة الفوري. أنها سوف تقوم بإطلاق ميزة جديدة لتسهيل إمكانية الوصول للمستخدمين إلى مجموعة كبيرة من السلع ومن البضائع.

أيضا فإنها تتيح لمستخدميها أن يتمكنوا من البحث عن العديد من السلع والبضائع. والتي يرغبون بأن يقوموا بشرائها وذلك عبر كتالوج خاص. كما أنه بالإمكان أن تكون هناك مجموعة شركات ترغب بعرض المنتجات والعديد من البضائع. كذلك فإنه يتم إدراج هذه السلع في التطبيق. ولا يحتاج المستخدم للبحث بشكل كبير.
كذلك فإنه يمكن الوصول للكتالوج من خلال رابط مخصص. أو وجود زر شراء موجود أعلى صفحة الرسائل. كما أنه مما يذكر أن هذا التطبيق تم إطلاقه في وقت ماضي خلال شهر أكتوبر الجاري. ويوجد تحديث جديد ومخصص لاختيار المعلومات التي يرغب المستخدم بتخزينها من صور ومقاطع صوت. كذلك مستندات وفيديوهات.
تم الإعلان أنه قريبا نحن على موعد إطلاق ميزة جديدة خاصة بالتسوّق من واتساب.

التعليقات