من هو ابو بكر حمزة الجمل لاعب الاسماعيلي الجديد

من هو ابو بكر حمزة الجمل لاعب الإسماعيلي الجديد، حقق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى، لحصوله على موافقة نادى القناة بشراء مهاجمه الشاب أبو بكر حمزة الجمل لاعب فريق ٢٠٠٣ ومنتخب مصر للشباب مقابل ٣٥٠ ألف جنيه، حيث أن وافق نادي الإسماعيلي على طلب شراء مهاجم القناة مروان حمدي بقيمة مليون ونصف المليون، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو أبو بكر حمزة الجمل لاعب الإسماعيلي الجديد

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، على صفقة تبادلية مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا صفقة تبادلية  فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما أن قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد، كان ضمن سياسته في تدعيم صفوف الفريق المختلفة.

كما وضم الدراويش عمرو الحلواني المدافع الأيسر لسيراميكا كليوباترا إلى نهاية الموسم بناءً على طلب اللجنة الفنية برئاسة حماده المصري والجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون، بسبب الاستفادة  من خدمات اللاعب في الناحية الدفاعية في ظل خبراته الكبيرة داخل الملاعب المصرية.

التعاقد مع اللاعب الجديد

حيث منحت اللجنة الفنية الضوء الأخضر لإدارة النادي في إتمام التعاقد مع اللاعب مقابل إعارة عبد الله جمعه لاعب الفريق إلي نادي سيراميكا كليوباترا، ويذكر أن الحلواني هو ثامن صفقات الدراويش في الميركاتو الشتوي بعد التعاقد مع البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر.

تعريف في النادي الإسماعيلي

هو نادي كرة قدم مصري تم تأسسه عام 1924 في مدينة الإسماعيلية بمصر، حيث ويشارك النادي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وملعب الفريق الرئيسي هو استاد الإسماعيلية الذي يسع 35,000 متفرج.

كما واستطاع النادي الوصول لدوري أبطال أفريقيا 10 مرات من ضمنها عام 1969م، كما فاز بلقب البطولة وأصبح أول فريق مصري في التاريخ يفوز بها، كما شارك في أعوام 1970 و1971 و1972 و1973، حيث في عام 1995 خرج من الدور قبل النهائي.

كما في عام 1992 حينما خرج من الدوري نصف النهائي، وفي عام 2003 حين انهزم في المباراة النهائية، وفي عام 2010 عندما خرج من دور المجموعات، وفي عام 2019 عندما خرج من دور المجموعات، كما واستطاع الفوز بالدوري العام المصري 3 مرات وكأس مصر مرتين، كما ويشتهر الإسماعيلي بلقب الدراويش وبرازيل مصر وبرازيل أفريقيا.