سبب الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول

سبب الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول، لحتى اللحظة اكدت الطواقم الطبية في تركيا عن مصرع ثلاثة اشخاص واكثر من 15 مصاب بسبب  الانفجار الذي هز مدينة اسطنبول التركية في الساعات القليلة الماضية وأصبح حديث الصحافة والإعلام وسلام المنطقة، لذلك سنتحدث من خلالنا، وسنعرف سبب ظهوره.

تفاصيل الانفجار في تقسيم التركية

وقع مساء الأحد، في الساعة الرابعة والنصف، انفجار مروع في العاصمة التركية، اسطنبول، في منطقة تقسيم بشارع الاستقلال ما أدى إلى المزيد من الإصابات والإصابات بين المواطنين الأتراك وما تسبب في مزيد من الخوف هو أن هذا الانفجار وقع في وقت لم يكن متوقعا حدوثه، إذ لم يحدث مثل هذا الانفجار منذ خمس سنوات في دولة تركيا.

سبب الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول

جاء انفجار شارع الاستقلال في مدينة بيروت لأن امرأة فجرت نفسها وسط الشارع في وقت كانت فيه مجموعة كبيرة من الناس متواجدة، ولم يتم تحديد أسباب التفجير الانتحاري بدقة، لكن التركية وتعتقد السلطات أن وراء هذا الانفجار منظمة إرهابية مروعة زعزعت استقرار المنطقة بعد سنوات من الهدوء.

عدد القتلى في انفجار اسطنبول

بلغت حصيلة قتلى الانفجار في منطقة تقسيم التركية ستة قتلى و 53 جريحًا بينهم إصابات خطيرة وخطيرة، لذلك وقع هذا الانفجار في وقت كان الناس يملأون الشارع، خاصة وأن شارع الاستقلال من الشوارع المفعمة بالحياة، ويزورها الناس باستمرار، كونها من الشوارع الرئيسية في المنطقة أدى الانقسام وظهور انفجار فيه إلى زعزعة كبيرة لأمن تركيا.

فيديو انفجار تقسيم في اسطنبول

يعد انفجار منطقة تقسيم من أكثر الانفجارات المخيفة والمروعة التي حدثت في تركيا في السنوات الأخيرة، خاصة أنها حدثت في مكان يضم مئات الأشخاص، وفي وقت يتواجد فيه الناس بأعداد كبيرة، والسبب وراء ذلك هذا التفجير الانتحاري غير معروف، لكن السلطات التركية ما زالت حتى الآن جاري ملاحقة الجناة، وفيما يلي صور الانفجار في منطقة تقسيم في اسطنبول

مقالات ذات صلة