كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت

كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت، يتبعه عملاء الشركة حتى يتمكنوا بسهولة من مشاركة عناوين الاتصال الخاصة بهم مع الآخرين وإجراء مكالمات متنوعة عند الحاجة دون مواجهة أي من المشاكل الناتجة عن عدم القدرة على استرداد معلومات SIM والرجوع إلى طريقة معرفة الرقم بالإضافة إلى أنه يذكر العديد من رموز الخدمة التي يستخدمها عملاء هذه الشركة بشكل متكرر.

شركة اوريدو الكويت

وتأسست الشركة الوطنية للاتصالات في الكويت عام 1999 وهي من الشركات الرائدة التي تعمل على توفير حلول الاتصالات والإنترنت لعملائها على أراضي الكويت، وفي عام 2014 تم تغيير اسم الشركة إلى Ooredoo وهذه الشركة هي حريصون على فتح حلول رقمية رائدة في الكويت مع تقديم العديد من العروض بأسعار معقولة للعملاء بشكل مستمر.

كيفية معرفة رقم اوريدو الكويت

يمكننا معرفة رقم شريحة Ooredoo الكويت عن طريق الاتصال بالرقم # 777 * ابتداءً من النجمة وانتهاءً بكود النافذة مباشرة ودون الحاجة للتواصل مع فريق خدمة العملاء أو زيارة أي من صالات عرض الشركة في الأراضي الكويتية، لذلك يمكن تزويد الأصدقاء وأفراد الأسرة بهذا الرقم ومن ثم التواصل معهم عند الرغبة بكل سهولة.

رموز شركة اوريدو الكويت

ثم تعمل Ooredoo الكويت على توفير العديد من الأكواد لمساعدة عملائها في الحصول بسهولة على خدمات متنوعة من خلال واجهة الاتصال المتاحة على جميع الهواتف المحمولة، والجدول التالي يحتوي على بعض هذه الأكواد.

الخدماتكود من اليسار إلى اليمين
كود للعثور على رقم Ooredoo الكويت* 777 #
كود لمعرفة الرصيد وتفاصيل الصلاحية* 555 #
رمز تعبئة الرصيد* 111 * رقم القسيمة #
كود لإعادة توجيه مكالماتك إذا لم ترد** 61 * الرقم #
كود لإعادة توجيه جميع المكالمات الواردة** 21 * الرقم #
رمز إعادة توجيه المكالمات إذا تم إيقاف تشغيل الجهاز أو خارج النطاق** 62 * الرقم #
رمز إعادة توجيه الاتصال إذا كان خطك مشغولاً بكلمة أخرى** 67 * الرقم #
رمز الاشتراك في البريد الصوتي** 21 * 666 #
كود تحويل الرصيد المحلي* 444 * رقم الموبايل * المبلغ المراد تحويله #
كود طلب الاتصال* ثم 1 ثم الرقم

باقات اوريدو الكويت

وترغب Ooredoo في تقديم العديد من الباقات التي تلبي المتطلبات المختلفة لعملائها في الكويت، وتشمل هذه الباقات ما يلي

اسم الحزمةسعر التسجيلفترة التجديدحزم البياناتدقائق اتصال الشبكةدقائق المكالمات خارج الشبكةعدد الرسائل
اكسبريس انترنت10 دينار كويتي90 يوم300 جيجا بايت___
شامل برو 4545 دينار كويتيشهر واحد1 تيرابايتلا نهائيلا نهائي_
شامل برو 3535 دينار كويتيشهر واحد500 جيجا بايتلا نهائيلا نهائي_
شامل برو 2525 دينار كويتيشهر واحد100 جيجا بايتلا نهائيلا نهائي_
حزمة Xpress الأساسية5 دنانير كويتيةثلاثون يومًا100 موضوع / ميجابايت45 موضوع في الدقيقة45 موضوع في الدقيقة20 ملفًا لكل رسالة
شامل 10 eShop حصرياً10 دينار كويتيشهر واحد20 جيجاغير محدود500 دقيقة2،000 رسالة نصية

أبرز خدمات اوريدو

ثم تقدم Ooredoo العديد من الخدمات لعملائها في الكويت وفيما يلي بعض من أهم هذه الخدمات

  • خدمات الاتصالات تقدم الشركة لعملائها مجموعة من الحلول المتعلقة باتصالات الهاتف المحمول، بالإضافة إلى توفير باقات التجوال التي تساعد العملاء على استخدام شريحة الاتصال وإجراء المكالمات الدولية بأسعار معقولة.
  • وخدمات الإنترنت يعتمد العديد من المواطنين والمقيمين في الكويت على Ooredoo لتزويدهم بحلول الإنترنت المختلفة، بما في ذلك خطوط الألياف الضوئية وشرائح 4G و 5G بالإضافة إلى خدمات DSL.
  • ثم الخدمات الرقمية تشمل هذه الخدمات العديد من البرامج التعليمية والإسلامية، بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى التي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء، ويختلف مبلغ الاشتراك في هذه الخدمة حسب البرنامج المذكور.
  • خدمة استقبال المكالمات تم توفير هذه الخدمة لمساعدة العملاء على إجراء المكالمات على حساب الطرف الآخر عند انتهاء الرصيد، مع ضرورة إجراء مثل هذه المكالمات.
  • وخدمة برنامج نجوم يهدف برنامج نجوم إلى تقديم مكافآت تحفيزية بعد جمع النقاط من خلال المكالمات وشراء المنتجات المختلفة، ومن الضروري التسجيل في البرنامج المذكور قبل البدء في جمع النقاط.

قنوات اوريدو الكويت للاتصالات

هناك العديد من القنوات التي يمكن استخدامها للتواصل مع Ooredoo الكويت، ولكن هناك العديد من العملاء الذين يفضلون التواصل عبر حساب الشركة على Twitter “” أو حساب Facebook الخاص بها “” بدلاً من إجراء المكالمات، ويمكننا أيضًا التواصل من خلال اتباع هذه خطوات

  • قم بزيارة Ooredoo الكويت “”.
  • وانقر فوق “تعليمات” على الواجهة الرئيسية.
  • ثم اختر فتح تذكرة دعم فني.
  • أدخل المعلومات المطلوبة وأكمل النموذج.
  • وأدخل رمز التحقق الذي يظهر في الصورة.
  • ثم انقر فوق زر المتابعة الأحمر.
  • اتبع التعليمات لإكمال الطلب.

معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

ويقوم العديد من عملاء Ooredoo بالتواصل مع فريق من خلال رقم الهاتف 121 داخل الشبكة، بينما يتم التواصل مع هذا الفريق من خلال الرقم 0096566300121 خارج الشبكة أو خارج حدود الكويت، لطرح الأسئلة والاستفسارات بالإضافة إلى الحصول على الدعم المناسب بشكل مباشر.

تحذير من اوريدو الكويت

ثم تحذر Ooredoo جميع عملائها من استخدام وسائل اتصال غير معتمدة، حتى لا تتعرض لأي عمليات احتيال تصل إليها جهات غير معروفة من خلال الترويج لأساليب اتصال خاطئة، ويجب على جميع العملاء التحقق من صحة معلومات الاتصال الخاصة بهم من قبل – وطرح الأسئلة و أسئلة.

مقالات ذات صلة