كيف اعرف شماغ فالنتينو الأصلي

كيف اعرف شماغ فالنتينو الأصلي، يعتبر الشماغ من أهم الرموز العربية، فهو قطعة من الملابس العربية الشعبية المنتشرة في المملكة العربية السعودية والعديد من دول الخليج الأخرى، وقد ساعد ذلك على ظهور عدد من ماركات الشماغ العالمية، مثل فالنتينو، ومن وجهة النظر هذه، يهتم بتعريفنا على طريقة التفريق بين شماغ فالنتينو الأصلي والتقاليد.

شركة ماريو فالنتينو

فالنتينو هي إحدى الشركات المتخصصة في مجال الأزياء والملابس، وهي شركة إيطالية تقدم جميع أنواع القطع الجديدة والفاخرة للرجال والنساء، موزعة في دول الخليج ؛ حيث يقع مقرها في دبي.

كيف اعرف شماغ فالنتينو الأصلي

يمكن التعرف على شماغ فالنتينو الأصلي من خلال مراعاة المواصفات التالية

  • جودة المواد 100٪ قطن ممتاز.
  • ويتم رسم الأنماط بشكل جميل وبدون خيوط إضافية.
  • ثم الألوان جميلة ولها تشبع ألوان قوي ومتسق.
  • حواف الشماغ مخيطة بدقة متناهية.
  • ويحمل شماغ العلامة التجارية لشركة فالنتينو.
  • ثم وجود اسم الشركة “ماريو فالنتينو” مكتوب فوق اللافتة. تجارية في بعض الأحيان.

الفرق بين شماغ فالنتينو وماريو فانتينو

لا فرق بين فالنتينو وماريو فالنتينو، لأن بعض الناس يعتقدون أن شركة فالنتينو تختلف عن شركة ماريو فالنتينو، لكنها في الواقع نفس الشركة، لأن الاسم الكامل للعلامة التجارية هو ماريو فالنتينو، لكنها معروفة بين الناس مثل فالنتينو للسرعة في نطق الاسم واختصاره، ولكن إذا تم التحقق من العلامة التجارية، فيجب أن تكون “ماريو فالنتينو”، وإلا فإن العلامة التجارية مزيفة.

شماغ فالنتينو الجديد

لمعرفة الإجابة عن كيفية معرفتي بشماغ فالنتينو الأصلي، لا بد من الحديث عن الموديلات الجديدة التي أطلقتها الشركة الإيطالية ماريو فالنتينو في الدول العربية، لأنها أطلقت شماغين لعام 2022، الأول باللون الأبيض والشماغ الثانية باللون الأحمر حسب جميع المتطلبات.

شماغ فالنتينو الذهبي الجديد 2022

تم إطلاق شماغ فالنتينو الذهبي لعام 2022، ويحمل اللونين الأبيض والأحمر معًا، لذا فإن النقوش عليه باللون الأحمر تضفي على الشماغ طابعه العربي الأصلي.

شماغ فالنتينو أبيض 2022

قامت شركة فالنتينو بإدخال الشماغ الأبيض SVBW5 بدون النقوش الحمراء، لأن هذا النوع من الشماغ يعرف أيضا باسم الغار وهو شماغ ذو لون موحد أبيض أو أسود، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أي نقش أو ألوان أخرى ويعطي هذا طابع رسمي وأنيق يستخدم على نطاق واسع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شماغ ماريو فالنتينو أحمر الجديد SV0R13

وMario Valentino Red Shemagh SV0R13 هو أحد أحدث الموديلات التي تم إطلاقها من Valentino Shemagh، ويتميز الشماغ بلونه الأبيض الناصع، ومزين بنقوش عربية أصيلة باللون الأحمر الغني، مما يضفي على الشماغ طابعًا قويًا وفخامة يختلف السعر بحوالي 700 ريال سعودي، كيف يمكن التعرف على شماغ فالنتينو الأصلي بعبارة “ماريو فالنتينو” من الذهب.

أسعار شماغ فالنتينو الأصلي

ثم تختلف أسعار شماغ ماريو فالنتينو الأصلي حسب الموديل الذي تريده، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار شماغ فالنتينو الأصلي من 500 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي، وفي بعض الأحيان يقدم عدد من المتاجر عروضًا وخصومات للحصول على شماغ فالنتينو الأصلي سعرها اقل من 500 ريال السعوديين، ولكن بعد ذلك يجب الانتباه إلى حقيقة أن المنتج أصلي.

مقالات ذات صلة