بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني 52 مكتوب عليها

بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني 52 مكتوب عليها، تعتبر سلطنة عمان من الدول التي تحتفل بالعيد الوطني، وهي مناسبة لأهل عمان، لتحية أهل سلطنة عمان بمناسبة اليوم الوطني الذي يعتبر من أهم الأعياد والمناسبات الوطنية التي تحتفل فيها الدولة كل عام ميلادي وخاصة في 18 نوفمبر تعبيرا عن فخر واعتزاز بالوطن الام لعمان، وسنستعرض من خلال هذا المقال أجمل العبارات والرسائل.

العيد الوطني العماني 52

اليوم الوطني العماني هو أحد المناسبات الوطنية والرسمية في سلطنة عمان، والذي تم اعتماده بمناسبة استقلال عمان عن الاحتلال البرتغالي في 18 نوفمبر 1650 م، بالإضافة إلى كونه اليوم الذي فيه السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور – رحمه الله – ولد الله عز وجل – حكم البلاد من 1970 إلى 2022 م، تمكن من خلالها من تحقيق نهضة البلاد وتنميتها، وإيصالها إلى الأمان والازدهار، ومن أجل إنجازاته على مختلف المستويات، كان يعتبر المؤسس الحالي لسلطنة عمان الحديثة.

بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني 52 مكتوب عليها

نظرًا لأهمية اليوم الوطني العماني لشعب عمان، يرغب الكثير منهم في تبادل التهاني للاحتفال بعيد ميلاد البلاد المجيد. ومن أجمل التهاني باليوم الوطني العماني ما يلي

بادئ ذي بدء، تهانينا
  • بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، أهنئ الأمة العمانية وقيادتها الرشيدة وشعبها العظيم بمناسبة ذكرى الاستقلال والتحرير وبناء الدولة الحديثة بعزم وحكمة العظماء عائلة البوسعيد.
ثاني مبروك
  • كل عام ووطن عمان خير وأمن وأمان كل عام وأعلام الوطن ترفرف عالياً بالمجد والشرف والاعتزاز.
ثالث مبروك
  • تهانينا الخالصة لأبناء الأمة العمانية بمناسبة عيدهم الوطني أدعو الله أن يحفظ هذا الوطن وأن يرزقنا بقيادته الرشيدة.

ألف مبروك تهنئة بالعيد الوطني العماني 52

مجموعة من أجمل الصور و التهاني مع التهاني و التهنئة للوطن الغالي بمناسبة اليوم الوطني العماني، في السطور التالية

أجمل بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني 52

بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، يهتم أهالي سلطنة عمان بتبادل أجمل الرسائل والتحيات بزفاف الوطن ومن أجمل رسائل التهنئة باليوم الوطني العماني ما يلي

  • بقلوب مملوءة بالحب والفخر والاعتزاز، أبعث بخالص التهاني لكل الوطن الحبيب عمان، لأدعو الله له في الذكرى الثانية والخمسين للأمن والأمان والإسلام.
  • كل عام والوطن الام لسلطنة عمان طيب بمناسبة اليوم الوطني العماني حيث نفتخر بانتمائنا لأرضها وسمائها.
  • نسألك يا رب في اليوم الوطني لسلطنة عمان أن تحافظ على هذه الوطن وترفع مكانتها وتبارك أجرها وترفع راياتها لتستمر في الطيران عاليا في السماء.
  • في ذكرى العيد الوطني لسلطنة عمان، يجب أن نتذكر المغفور له السلطان قابوس بن سعيد – رحمه الله – الرجل الذي نذر نفسه لله وشعبه، وحافظ على عهده وأتم حقه في الأداء الجيد حتى يعيش الناس حياة آمنة ومزدهرة.

أروع عبارات تهنئة بالعيد الوطني العماني

يتوق كثير من الناس في سلطنة عمان إلى تقديم عبارات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، وأجمل هذه العبارات في الجدول التالي

الجملة الأولى
  • بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، أهنئ الشعب العماني العظيم وأهنئه بهذه المناسبة الكبيرة وكل عام وكل حبة تراب في هذا البلد ألف خير وكل عام وشعب عمان يد واحدة و قلب واحد.
الجملة الثانية
  • في العيد الوطني العماني يحق لكل مواطن شريف أن يفخر بانتمائه لأمة عمان التي أنجبت قادة عظماء ضحوا بأرواحهم من أجل حرية واستقرار الوطن.
الجملة الثالثة
  • بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين لسلطنة عمان نسأل الله أن يحفظ مكانتنا الرفيعة وأن يرزقنا بحضور السلطان هيثم بن طارق، حتى نكون يده التي تبني وترتفع وتنمي البلاد على طريقنا أسلاف.

كلمات تهنئة بمناسبة العيد الوطني العماني 52

كلام طيب عند الحديث عن اليوم الوطني العماني، وهو اليوم الذي نالت فيه سلطنة عمان استقلالها وبدأت طريق التطور والتحديث ومن أجمل عبارات التهنئة لأمة عمان وشعب عمان العظيم ما يلي

  • مبروك يا بلدنا العزيز على وجود قادة حكماء على عرش الملكية، ومبروك لقيادتهم الحكيمة التي وضعت بلادنا على ضفاف الأمن والازدهار.
  • إن مناسبة العيد الوطني العماني مناسبة عظيمة تستحق التهنئة لبلدنا الغالي بوصولها، ورفع أعلام الوطن تحية وإعجاباً تقديراً لجهود أبطالها الكرام.
  • لقد مرت 52 عامًا على تاريخ الوطن الأم لسلطنة عمان، وكل يوم نشعر بالفخر والفخر أكثر فأكثر بانتمائنا إلى هذا الوطن الأم العظيم والمكافح.
  • تبدأ مناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان كل عام ميلادي وتنمو قلوبنا في حب الوطن الأم عمان أرض الخير والأمن والازدهار.

بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني بالإنجليزي

رسائل لاتينية تحتفل بمناسبة اليوم الوطني العماني، تحمل أجمل الكلمات والعبارات للتهنئة بالمناسبة الخاصة تشمل تحيات اليوم الوطني العماني باللغة الإنجليزية ما يلي

بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني باللغة الإنجليزيةترجمة
  • أشكر هؤلاء القادة العظماء الذين قدموا أعظم قيمة لحرية البلاد وتطورها، ورحمة بأرواحهم الطاهرة.
  • أشكر هؤلاء القادة العظماء الذين قدموا أعظم قيمة لحرية البلاد وتطورها، ورحمة بأرواحهم الطاهرة.
  • مبروك لك يا وطن عمان بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين لك تاريخ حافل بالإنجازات والتطور.
  • مبروك لك يا وطن عمان بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين لك تاريخ حافل بالإنجازات والتطور.
  • ألف مبروك للشعب العماني بمناسبة اليوم الوطني السعيد يوم نيل الحرية والاستقلال
  • ألف مبروك للشعب العماني بمناسبة اليوم الوطني السعيد يوم نيل الحرية والاستقلال.

أجمل قصيدة شعر بالعيد الوطني العماني 52

بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، قيلت العديد من الأسطر الشعرية ولعل أروع ما قيل في تهنئة الأمة العمانية ما يلي

ويمجد التاريخ حرف في الزمان *** من رسائل حب وحبي وحنان، وغنى العصفور أغنية في الخلفية *** التقط اللب مرة ورن السماء الميم متبوعًا بألف *** ثم نون و أصبحت أمي عمّان أمراء الأسرة السعيدة، جددوا *** قاعدة عادلة ومشرفة للزمن، وفر علينا من وقت مظلم *** علمنا الصداقة الحقيقية والأمان، انتقل إلى اليمين، أخي *** أو على اليسار ترى أناساً مثل لبنان هكذا هو الحال في بلدي يا ابني *** لا ترى سوى بلد مجنون

صور بطاقة تهنئة بالعيد الوطني العماني 52 مكتوب عليها

باقة من صور العيد الوطني العماني الجديدة والمميزة يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهنئة باليوم الوطني على النحو التالي

مقالات ذات صلة