كم عمر تشيزلي كريست ملكة جمال أمريكا

كم عمر تشيزلي كريست ملكة جمال أمريكا، كان تشيزلي كريست أول ملكة جمال أمريكية من أصل أفريقي لأمريكا، كانت أيضًا أول امرأة ترتدي ثوب السباحة خلال مسابقة ملكة جمال أمريكا، في عشرينيات القرن الماضي ، كانت ملكات الجمال شكلاً شائعًا من أشكال الترفيه. تنافس المتسابقون من جميع أنحاء البلاد على الجوائز والمكانة. كانت إحدى هذه المسابقات مسابقة ملكة جمال أمريكا، توجت أول ملكة جمال لأمريكا عام 1921 واسمها مارغريت جورمان، تم بث مسابقة ملكة جمال أمريكا على التلفزيون منذ عام 1954، وفي عام 1955، تم بثها مباشرة من الساحل إلى الساحل لأول مرة، إنها الآن واحدة من أكثر مسابقات الجمال شهرة في العالم حيث يقوم ملايين المشاهدين بضبطها كل عام لمشاهدتها على التلفزيون.

كم عمر تشيزلي كريست ملكة جمال أمريكا

كانت تشيسلي كريست أول ملكة جمال لأمريكا في عام 2019، وكانت أيضًا أول امرأة تتحدّث باسم شركة سيارات كبرى، كانت وجه سيارات فورد خلال الأيام التي فازت بها في المسابقة، أصبحت أيضًا عارضة أزياء وممثلة ومغنية، ولدت كريست في 18 سبتمبر 1992، في مدينة نيويورك، توفي والدها عندما كانت في الثالثة من عمرها وعملت والدتها كسكرتيرة لإعالة أطفالها، في سن الثانية عشرة، فازت كريست بمنحة دراسية للدراسة في مدرسة الأطفال الاحترافية في مانهاتن حيث تعلمت الرقص باليه ورقص النقر والرقص الحديث.

حقيقة انتحار تشيزلي كريست

ملكة جمال أمريكا هي مسابقة ملكة جمال تأسست عام 1921. ملكة جمال أمريكا الحالية هي كارا موند، تعد منظمة Miss America ومنظماتها الحكومية والمحلية أكبر مقدمي المنح الدراسية للشابات في الولايات المتحدة، مسابقة ملكة جمال أمريكا هي مسابقة ملكة جمال يتم بثها على التلفزيون سنويًا وينتجها ديك كلارك للإنتاج، في سبتمبر 2017، أعلنت منظمة ملكة جمال أمريكا أنها لن تحكم على المتسابقين من حيث المظهر الجسدي، ولكنها ستحكم عليهم بناءً على “إنجازاتهم الشخصية وأهدافهم في الحياة” بالإضافة إلى “جاذبيتهم وذكائهم وشخصيتهم”، ملكة جمال أمريكا هي مسابقة ملكة جمال أمريكية تأسست عام 1921، وقد انتحرت عارضة الأزياء تشيزلي كريست بعدما تعرضت للعديد من الإنتقادات و الكثير من التنمر من قبل المجتمع الأمريكي.