تهنئة العيد الوطني العماني 52 مكتوبة وبالصور

تهنئة العيد الوطني العماني 52 مكتوبة وبالصور، تستعد سلطنة عمان اطلاق العيد من التهاني الخاصة لجميع الشعوب العماني بهذه المناسبة الوطنية وهو العيد الوطني العماني 52، إلى جانب اقتراب الذكرى السنوية للعيد الوطني العماني الذي تحتفل به الدولة في 18 نوفمبر من كل عام ميلادي تعبيرا عن فخر واعتزاز بالانتماء للوطن الأم عمان، وبهذه المناسبة السعيدة يتوق أهل البلاد إلى تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة العرس الوطني، ومن خلال هذا المقال الداخلي نستعرض أجمل 52 عمانيًا بباقة من الصور.

تهنئة العيد الوطني العماني 52 مكتوبة

يحتفل العمانيون بالعيد الوطني العماني بتبادل التهاني والتبريكات مبتهجين بانتمائهم إلى أرض الوطن، إليكم أجمل التهاني المكتوبة بمناسبة اليوم الوطني العماني 52

بادئ ذي بدء، تهانينا
  • أبعث بخالص التهاني إلى صاحب السمو السلطان هيثم والقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، سائلاً الله تعالى أن يعيده إلى وطنه عمان بأمان وأمان.
ثاني مبروك
  • بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، أسأل الله استمرار السلامة والأمن لوطن عمان الحبيب، وفرحة البقاء في منزلها.
ثالث مبروك
  • بالنسبة لشخص مثلك يا وطننا العزيز، لا يستحقك إلا الفرح والفرح والسعادة، ومبروك على 52 عامًا من الازدهار والتطور بفضل قيادتنا الحكيمة.
الرابع مبروك
  • بعد 52 عامًا من اليوم الوطني العماني، لن ننسى السلطان قابوس، سيد العديد من المزايا واللطف، نسأل الله له الرحمة والعزاء.

عبارات تهنئة العيد الوطني العماني 52

العمانيون سعداء جدا بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، معربين عن فرحتهم بتبادل عبارات التهنئة والتبريكات للوطن الغالي، وهذه العبارات على النحو التالي

  • كل عام ووطن عمان طيبة، كل عام وأرضي خالية من أي استعمار أو احتلال، كل عام وعمان خير وعزة وشرف.
  • في يومك الوطني يا وطن عمان نحيي أعلام وطننا الحبيب ترفرف عاليا في السماء.
  • لكل مواطن عماني الحق في أن يفتخر بهويته العمانية، فكل مواطن عربي أمين يفخر بجنسيته العربية.
  • أطيب التحيات إلى أمير الأمة وحراسه والقوات المسلحة وأبناء السلطنة الكرام بمناسبة اليوم الوطني العماني، عيد ميلاد سعيد.

عبارات تهنئة العيد الوطني العماني تويتر

بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، تمتلئ منصة تويتر بتغريدات وعبارات تهنئة جميلة باليوم الوطني تعبر عن مشاعر الحب والفخر، إلى جانب عبارات التهنئة التالية

الجملة الأولى
  • اليوم الوطني يحيينا كل عام وقلوبنا تقع في حب الوطن الأم عمان أرض الخير والأمن والأمان.
الجملة الثانية
  • في اليوم الوطني لسلطنة عمان، يجب أن نتذكر أبناء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن ومن أجل نيل الحرية والاستقلال على أراضيها.
الجملة الثالثة
  • مشاعر كبيرة من الفرح والحب والفخر تملأ قلبي بمناسبة اليوم الوطني العماني الذي نفخر فيه ونفتخر بانتمائنا لأنه الوطن الأم والشرف والشرف.
الجملة الرابعة
  • أبعث بأحر التحيات والبركات لأهل الأمة العمانية بمناسبة عيدهم الوطني كل عام والجميع طيبون.

كلمة تهنئة بالعيد الوطني العماني للاطفال

بسم الله الرحمن الرحيم وأفضل الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وسلم، السلطان قابوس بن سعيد حاكم السلطنة، الذي شهد في عهده العديد من الإنجازات والتطورات العظيمة التي يفتخر بها كل مواطن شريف ومحب، أتمنى أن يحافظ على هذه البلاد آمنة وآمنة.

قصيدة تهنئة بمناسبة العيد الوطني العماني 52

في حب الوطن الأم عمان، قيلت العديد من الخطوط الشعرية التي تعبر عن الفخر والاعتزاز، والتي يمكن التطرق إليها بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان، ومن بين تلك السطور ما يلي

يا عمان المجد نرسم المجد، نذهب إلى أرضك ونرسم عليها وعلى.

يا عمان نحن السبعة من الأرض وأسيادها، نشعر بروح الوطن في المفردات وضد .

أرض الكرم هي أرض الأتقياء، وأهلها فيض الحب، ينبوع الحياة والحب من النخيل والخدود .

عنوانها العلم والعمل الجاد والصبر والاجتهاد .

جبال شاهقة، أرض من أشجار النخيل.

ذابت سلامة الرقة في صدرها، عطا تواصل وأمل بين الجزر والمد والجزر .

عبارات تهنئة جميلة عن العيد الوطني العماني

في العيد الوطني العماني، يتوق المواطنون العمانيون إلى تبادل أجمل عبارات التهنئة المكتوبة في حب وطنهم الحبيب، ومن هذه العبارات ما يلي

تهانينا بمناسبة اليوم الوطني العماني
  • ومن الملائم أن ترفرف تلك الرايات عالياً في سماء البلاد، كما أنه من المناسب أن يرفع العمانيون رؤوسهم عالياً بفخر بما أنجزه أجدادهم وما يسعى أحفادهم إلى تحقيقه.
  • أبعث بأحر التهاني لكل مواطن يحمل بطاقة الهوية العمانية التي تعتبر وسام شرف على صدره يفخر به.
  • في اليوم الوطني لسلطنة عمان، يسعدني أن أقدم تحية تكريم وتقدير لتلك الأمة التي منحت أطفالها الرفاهية والأمان والنصر العظيم.
  • مع حلول العيد الوطني العماني، نجدد التزامنا وولاءنا لوطننا الأم العزيز، وأن نظل مخلصين في الدفاع عن الوطن الأم والحفاظ عليه.

رسائل تهنئة العيد الوطني العماني 52

في اليوم الوطني العُماني، يتبادل العمانيون أجمل رسائل التهنئة للتعبير عن حبهم وسعادتهم بمناسبة ذكرى استقلال البلاد عن الاحتلال البرتغالي، تتضمن هذه الرسائل ما يلي

الرسالة الأولى
  • في الثامن عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) وبعد مرور 52 عامًا على اليوم الوطني العُماني، أتمنى استمرار السعادة والازدهار على أرض بلدي الحبيب، وأتمنى أن تظل بلدي دائمًا آمنة ومسالمة.
الرسالة الثانية
  • في ذكرى اليوم الوطني لسلطنة عمان، أبعث بخالص التهاني لجميع أصدقائي وأحبائي، سائلاً الله أن يحفظ الوطن الأم الغالي من كل مكروه وشر.
الرسالة الثالثة
  • مبروك للوطن الام عمان بمناسبة الذكرى ال 52 للعيد الوطني العماني وكل عام والوطن الغالي خير وامان.
الحرف الرابع
  • بمناسبة اليوم الوطني العماني، ننقل لأبناء الوطن أجمل التهاني باليوم الذي نالت فيه البلاد الحرية والاستقلال.

تهنئة العيد الوطني العماني بالصور

باقة مميزة من صور العيد الوطني العماني الجديدة والحصرية يمكن مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالاً باليوم الوطني 52 على النحو التالي.

مقالات ذات صلة