من هو زوج جيسيكا عازار

من هو زوج جيسيكا عازار، هي من كبار الاعلاميات التى تلقي شهرتها الواسعة على الساحة اللبنانية، كما لها جمهورها الواسع بسبب تميزها في عملها الاعلامي، حققت الفوز في عدد من الجوائز والتكريمات مما جعل الجمهور يتداول اسمها بين المواقع والشبكات الاجتماعية، بحث المتابعين لها عن زوجها وتفاصيل اخري عن حياتها الشخصية، تتالق بدورها الاعلامي الذي يوجد بين الشبكات والشاشات، لها رصيد مميز في الاعلام بسبب امتلاكها موهبة الالقاء منذ صغرها، لها مجموعة واسعة من البرامج التى تعرض عبر التلفزيون اللبناني، وبواسطة شبكة الصحراء يتم عرض المزيد من التفاصيل حتى يتم تداولها بين النشطاء والتعرف على جيسيكا.

من هو زوج جيسيكا عازار

هي الاعلامية المشهورة جيسيكا عازار التى عملت في تقديم البرامج التلفزيونية، وشاركت في مجموعة واسعة من البرامج الإذاعية المشهورة، وهي تحمل الجنسية اللبنانية، عاشت وترعرت في بيروت، يذكر ان جيسيكا بدات حياتها الاعلامية في عملها مراسلة صحفية الى أشهر البرامج التلفزيونية اللبنانية، خريجة جامعة الوزيرة من كلية الاعلام، حيث أصبح لها اسمها على الصعيد العربي و العالمي بالمجال الاعلامي.

من هي جيسيكا عازاز السيرة الذاتية

هي جيسيكا عازار التى ولدت في بيروت وعاشت ونشات هناك، تحمل الاصل اللبناني، تعتنق الديانة المسيحية، من طائفة الأرثوذكس، وهي حاصلة على شهادة الصحافة من جامعة سيدة اللويزرة، بدات مشوارها الاعلامي في 2009م حتى الوقت الحالي، متزوج من رجل الأعمال المشهور في لبنان محمد صوفان.

كم عمر جيسيكا عازار حالياً

تبلغ جيسيكا عازار من العمر خمسة وثلاثين عاما، حيث هي من مواليد العشرين من شهر سبتمبر للعام 1986م بمدينة بيروت، ويذكر انها من الاشخاص المتفوقون قي دراستهم وكانت تحصل على العلامات المرتفعة خلال دراستها، ودرست في كلية الاعلام حتى اصبحت من الصحافيات المشهورات غلى المستوى العربي.

محمد صوفان زوج جيسيكا عازار

متزوج جيسيكا عازار من رجل الاعمال محمد صوفان وهو المشهور على المستوى العربي، والتى جمعت بينهما علاقة صداقة الى ان تطورت الى علاقة حي مما انتهي الى الزواج، وسط حضور واسع من الجمهور والاصدقاء، ولكن زواجهما اثار جدلاً واسعاً بسبب ان هناك اختلاف في الاديان، ان جيسيكا مسيحية، ومحمد مسلم، ولكنهما لم يستعما الى احد وتم الزواج بينهما.

ان في لبنان بسبب تعدد الطوائف ويحدث الزواج بين الديانات، وهناك ما يعرف لديهم الزواج المدني.

حسابات التواصل الاجتماعي لجيسيكا عازار

ان جيسيكا عازار الاعلامية المشهورة في لبنان تمتلك حساب عبر الشبكات الاجتماعية، ولكن هي أكثر نشاط عبر الانستغرام، وبلغ عدد المتابعين 570 ألف متابع ويتم متابعتها من هنا.

كما ان لها عدد من الحسابات التى تلقي رواجآ واسعآ بين الجمهور، وحقق الكثير من الشهرة والمعرفة لدى المتابعين بسبب تميزها في مجالها الاعلامي عبر الشاشات والبرامج التلفزيونية.

مقالات ذات صلة