كم عمر نواف العابد زوجته ابنائه

كم عمر نواف العابد زوجته ابنائه، يعد من اللاعبين المشهورين في المملكة السعودية، شارك في كثير من الانجازات التى تعرف على المستوى العربي، والدولي، بحث الجمهور المتابع الى نواف العابد عن تفاصيل اكثر حول حياته الشخصية، مثل كم يبلغ من العمر، ومن هي زوجته وأبنائه، وكل التساؤلات التى سردت يتم عرض تفاصيلها في شبكة الصحراء، حيث يمتلك نواف الموهبة الرياضية والكروية على المستوى السعودي، وحقق الكثير من الانجازات الرياضية التى تلقي رواجا واسعا عند المتابع الرياضي، وله القدرة عل. تحقيق الفوز بالملاعب الرياضية، حيث يحب رياضة كرة القدم منذ نعومة اظافره.

كم عمر نواف العابد زوجته ابنائه

هو نواف شاكر عابد العابد الذي يعتبر من اللاعبين المشهورين في كرة قدّم باحترافية عالية، وهو من لاعبي الهجوم في نادي الشباب والذي يحمل رقم 14 وهو عاش وترعرع في السعودية بمنطقة الرياض، وهو الان مع صفوف  نادي الهلال السعودي.

ان اسمه كاملآ نواف شاكر عابد العابد، المشهور باسم نواف العابد، والملقب ب صانع الالعاب، حيث ولد في 26 يناير 1990م، عاش ويقيم في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، يحمل الجنسية السعودية، ويلعب في رياضة كرة القدم باحترافية عالية، وهو لاعب وسط مهاجم، وهو يلعب مع نادي الشباب السعودي، ورقم قميصه 14 حيث بدا نشاطته الرياضي في عام 2009م حتى يومنا هذا.

من هي زوجة اللاعب نواف العابد

ان اللاعب نواف العابد غير متزوج حسب ما ينشر عبر الصفحات الاجتماعية، وهو لا يفكر بالزواج في الفترة الحالية، وهو يقال انه لا يزال صغير على الزواج والمسؤولية، ويذكر ان اللاعب فكر بالزواج قبل انتشار فيروس كورونا في العالم، وحاليا لا يفكر بالارتباط وكل حياته في مجال كرة القدم.

كم عمر اللاعب نواف العابد حاليآ

يبلغ نواف العابد من العمر 32 عامآ، يعيش في السعودية، ومن مواليد الرياض، وهو من اصول سعودية، من حهة الاب والام، حقق الفوز في كثير من الانجازات الكروية، يعتتق الديانة الاسلامية، يلعب مع  نادي الهلال في لعام 2005م حتى بقي معهم حتى عام 2009م، حتي يصبح ضمن صفوف نادي الهلال الاحترافي.

يعد من أطول اللاعبين في كرة القدم السعودية، حيث يبلغ طوله  1.68 سنتمترًا،  ويعتبر من اللاعبين المحترفين الذين يقومون بتحقيق الفوز في كثيرمن المنافسات الرياضية، وهو ذات الاداء الكروي المميز، حقق الفوز في كثير من البطولات على مستوى محلي ودولي.

حساب انستغرام اللاعب نواف العابد

يمتلك نواف العابد حساب عبر الانستغرام، حيث يقوم بنشر  الصور والفيديوهات اثناء اللعب في المباراة، ويلقي تفاعلا واسعا بين الجمهور السعودي خاصة، والعربي عامة، ويلقي الحساب متابعة واسعة من الجمهور المحب له، ويتم زيارة الحساب من خلال الرابط التالي من هنا، وهو لا يوجد له حسابات اخري عبر المواقع الاجتماعية.

مقالات ذات صلة