جميع عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022

جميع عروض العيد الوطني العماني 52 لسنة 2022، يعد العيد الوطني العماني من الأعياد التي يحتفل بها جميع ابناء الشعب العماني بهذه المناسبة الوطنية في جميع شوارع البلاد، صفقات اليوم الوطني العماني يتطلع الناس في سلطنة عمان إلى كل عام في شهر نوفمبر حيث تتنافس المولات والمحلات التجارية العمانية على تقديم أفضل الصفقات احتفالاً باليوم الوطني العماني تقديراً لجهود الدولة وتعبيراً عن الانتماء والولاء لها، ومن خلال هذا المقال المقدم من قبل سنقدم ابرز الخصومات والمبيعات لليوم الوطني العماني 52 لعام 2022.

العيد الوطني العماني 52

اليوم الوطني العماني هو اليوم الذي تحتفل فيه سلطنة عمان بنيل الإمام سلطان بن سيف الاستقلال الوطني لأراضيها، والذي جاء في 18 نوفمبر 1650 م، في مثل هذا اليوم قام الإمام سلطان بن سيف بطرد البرتغاليين من البلاد ولكن لم يتم الاحتفال بهذا اليوم فقط في بداية عام 1970 عندما لم تكن سلطنة عمان دولة معترف بها في العالم كله ومنذ عام 1970 احتفالات لتزيين شوارع سلطنة عمان احتفالا باليوم الوطني، وأصبح اليوم الوطني عطلة رسمية في جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة، تحتفل عمان هذا العام بعيدها الوطني 52 يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022.

عروض العيد الوطني العماني 52

تتنافس المولات في سلطنة عمان على تقديم أفضل العروض والتخفيضات والمبيعات سنويًا خلال شهر نوفمبر بمناسبة اليوم الوطني العماني من العملاء، حيث أن العيد الوطني العماني هو عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد، لذلك فإن الناس في ابحث في السلطنة عن الذهاب إلى المتاجر والتمتع بالتخفيضات والمبيعات المعروضة في ذلك اليوم.

عروض لولو هايبر العيد الوطني العماني 52

لولو هايبر ماركت هو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم العربي، حيث يقدم عروضه وخصوماته في سلطنة عمان طوال شهر نوفمبر تقريبًا ؛ احتفالاً باليوم الوطني والجمعة السوداء، وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن صفقات العيد الوطني الرسمية بعد، إلا أنه توجد حاليًا خصومات كبيرة تصل إلى 55٪ من قيمة المنتج، ولعرض الصفقات الحالية، من الممكن ذلك.

عروض العيد الوطني العماني 52 اكسترا

اكسترا ستور اكبر متجر في العالم يهتم ببيع الاجهزة الالكترونية مثل الغسالات والثلاجات والمواقد والهواتف الذكية، وتواصل اكسترا تقديم افضل العروض والخصومات في ظل احتفال العمانيين، اليوم الوطني، ورغم عدم الإعلان عن العروض الرسمية بعد، إلا أن هناك حاليًا عروض قوية تستمر حتى 12 نوفمبر، ومن المتوقع بعد ذلك الإعلان عن عروض اليوم الوطني ويمكن متابعتها فور الإعلان عنها. ”

عروض العيد الوطني العماني 52 عمانتل

قدمت عمانتل هدية مجانية لعملاء الباقة (حياك الجديدة، الباقات المفوترة) والعرض 52 جيجا مجاني بالكامل، ويمكن استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى انتهاء صلاحية الباقة وهي 5 أيام من تاريخ التفعيل، ويستمر العرض حتى نهاية العيد الوطني العماني.

عروض العيد الوطني اوريدو 52

بدأت شركة الاتصالات Ooredoo احتفالها باليوم الوطني العماني الـ 52 بإطلاق عرضين أوليين وهما

  • 52 جيجابايت مجانية لعملاء شهري وهلا العرض يسمح باستخدام هذه الجيجابايت فقط على شبكات التواصل الاجتماعي، وصلاحية الباقة خمسة أيام فقط، وآخر يوم لاستلام العرض هو الجمعة 18 نوفمبر.
  • عرض MTN DEW عند شراء مشروب MTN DEW بحجم 330 مل، يمكنك الفوز بهدية مجانية للهاتف المحمول، كما يمكنك الفوز بدقائق وميغابايت وإنترنت مجاني وهدايا أخرى، فقط أدخل الرمز المكتوب على ظهر غلاف الصندوق في الحقل الخاص به، على تطبيق Ooredoo وسيتم تفعيل العرض.

عروض العيد الوطني العماني 52 رويال بلو

أطلقت شركة رويال بلو مارين للسياحة أول عرض لليوم الوطني العماني 52 عرضًا من آخر يوم من شهر أكتوبر، وأول العروض رحلة على متن يخت نسائي إلى جزر بندر الخيران بسعر 15 ريالًا بدلًا من 25 ريالًا.

عروض العيد الوطني العماني 52 دار الحرفية

بدأت شركة دار الحرفية للحرف اليدوية العمانية عروض اليوم الوطني العماني بطرح منتجات جديدة ومميزة للهدايا والتوزيعات وسعرها 10 ريال عماني فقط، ولمشاهدة عروض الشركة الجديدة “”، وذلك بالنسبة لليوم الوطني، المنتجات هي

عروض امواج العالمية للمظلات للعيد الوطني 52

تقدم مؤسسة أمواج العالمية للمظلات والأعمال عروضاً خاصة كل عام بمناسبة اليوم الوطني العماني، حيث تقدم خصومات تنافسية على مظلات السيارات والمسبح، بالإضافة إلى الطوابق الخشبية والبرجولات، وتم نشرها مؤخرًا عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، حساب على منصة Twitter دعابة، لكنها لم توضح تفاصيل العروض حتى الآن.

عروض العيد الوطني العماني 52 بول فيلا

تقدم THE POOL VILLA خصومات حصرية بمناسبة العيد الوطني العماني 52 على باقات الإقامة في وحداتها السكنية، وأشار المنتجع إلى أن هذه العروض لا تشمل الإفطار وبعض الأنشطة، وهذه العروض التنافسية هي كما يلي.

مقالات ذات صلة