من هي زينة عماد ويكيبيديا

من هي زينة عماد ويكيبيديا، تصاعد البحث عن المغنية السعودية زينة عماد بعد أن قدمها فنان العرب محمد عبده في حفل ليلة طرب التي أقيمت ضمن موسم الرياض في نسخته الثالثة، مؤكدًا أنها موهبة جبارة وتستحق التقدير، وبدأ رواد المواقع الاجتماعية بالبحث عن هوية الفتاة التي قدمت مدلي مع صاحب الأغنية الخليجية والسعودية على وجه الخصوص فمن هي زينة عماد وما هو حجم إنتاجها الفني الذي قدمته على مدار السنوات السابقة وكيف سيكون مستقبلها؟

من هي زينة عماد ويكيبيديا

برزت زينة عماد خلال السنوات الأخيرة من الألفية الثالثة، وبحسب العمر البيولوجي فهي لم تتجاوز منتصف العقد الثاني من العمر بينما عمرها الفني أقل من ذلك بكثي، ولدت في العام 1998 في المملكة السعودية ومنذ صغرها كانت شغوفة بالغناء فكانت تُقلد المغنيين المصريين وخاصة أغاني الفنان محمد حماقي والمعروفة بعذوبة كلماتها وانطباعها الرومانسي لدى فئات الشباب.

خلال فترة قصيرة من ظهورها تمكنت زينة عماد من المشاركة في العديد من المسابقات وأبلت بلاءً مميزًا وضعها على قائمة الفنانين الشباب حيث حصلت على جائزة الموسيقى التي تُقدمها وزارة الثقافة السعودية لمن هم أقل من 21 عامًا وكانت في المركز الأول بين عشرات مئات المتسابقين.

مسيرة زينة عماد الفنية

مازالت الفنانة زينة عماد تسير بخطى مبتدئة في مسيرتها الفنية فميلادها الفني لم يُجاوز العام بعد حيث قدمها الفنان المصري محمد حماقي ضمن حفل غنائي في قبة جدة وأدى معها على المسرح بعض الأغاني وحصلت منه على وعد بتقديم ديو غنائي إلا أنه لم يتحقق حتى الآن ويجري العمل عليه وفق مصادر إعلامية فنية.

وبالأمس في ليلة طرب الفنان محمد عبده قدمها للجمهور السعودي كموهبة غنائية لها مستقبل في غناء الأغنية الخليجية والسعودية تحديدًا.

وقبل ذلك في سنوات طفولتها عمدت زينة عماد إلى الغناء في المناسبات الوطنية ومع تطور وسائل التواصل الاجتماعي دشنت لها قناة على يوتيوب وتطرح من خلالها أعمالها الغنائية والتي غالبيتها تكون إعادة لأغاني محمد حماقي لكن بصوتها وأسلوبها الخاص وقد نالت فيديوهاتها إعجاب الكثيرون حيث تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

لينك قناة زينة عماد يوتيوب

دشنت زينة عماد قناة على منصة يوتيوب الاجتماعية وتنشر من خلالها الأعمال الغنائية المختلفة بصوتها وأسلوبها الخاص والتي اعتادت على نشرها منذ العام 2019 ويُمكن متابعة القناة من خلال الرابط التالي  والتعرف على جديدها.

كما يُمكن متابعتها على تويتر من خلال الرابط حيث تنشر الكثير من التدوينات التي تُعبر عن موهبتها في الغناء.

مقالات ذات صلة