موعد برنامج الحكاية للاعلامي عمرو اديب

موعد برنامج الحكاية للاعلامي عمرو اديب، يبث الإعلام المصري عبر القنوات الفضائية العديد من البرامج التي تُناقش قضايا متنوعة في الشارع المصري وهو ما يُكسبها حضورًا جماهيرًا ويُكسب مقدميها شهرة ليس على المستوى المصري فحسب وإنما على المستوى العربي والعالمي، ويُعد برنامج الحكاية أحد أهم تلك البرامج التي تُقدم وجبة دسمة للمشاهد العربي من الأخبار السياسية والاجتماعية والاقتصادية في مصر والعالم العربي، ويُقدم البرنامج أشهر مقدمي البرامج الحوارية في مصر المذيع عمرو أديب وهو ما يجعل الجميع متلهف للتعرف على موعد عرض برنامج الحكاية.

من هو عمرو أديب ويكيبيديا

ولد أديب في عام 1963 وقد ناهز عمره الستين عامًا، تزوج من امرأتين في حياته الأولى أماني سوكا وأنجبت له ابنهما خالد والثانية هي الإعلامية لميس الحديدي وأنجبت له ولد اسمه نور الدين ولم يحدث أن انفصلا فما زال مرتبطان بالزواج ويعيشان في القاهرة.

ويُعرف بأنه أحد المذيعين والصحافيين من مقدمي البرامج على شاشات التلفزيون المصري المختلفة، وتتمتع برامجه بنسب مشاهدة عالية على مختلف المنصات، ومن أبرز البرامج التلفزيونية التي قدمها على الشاشات الفضائية برنامج القاهرة اليوم، وبرنامج كل يوم على قناة أون أي وفي السنوات الأخيرة انتقل إلى ام بي سي مصر ويُقدم من خلال شاشتها برنامج الحكاية.

يذكر ايضًا أن عمرو أديب متزوج من الإعلامية لميس الحديدي والتي تعمل في المجال الإعلامي منذ أكثر من 20 عامًا واشتهرت بتقديم برنامج من قلب مصر في الفترة بين 2005 – 2011 والذي تزامن مع سقوط النظام المصري وبعده اختفت قليلًا وعادت مجددًا إلى الشاشة ببرامج تدعم النظام السياسي الحالي.

معلومات عن برنامج الحكاية

أحد البرامج التلفزيونية الأكثر شهرة على مستوى مصر والعالم العربي، ويُقدم البرنامج وجبة دسمة للمشاهد المصري والعربي عن أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية ويُحاول أن يدعمها بالتحليل المباشر فضلًا عن استضافة نجوم الفن وإثارة قضاياهن على المستوى الاجتماعي وتعريف المشاهد بما يمرون به سواء على صعيد نجاحهم أو تعثرهم في الحياة الاجتماعية.

ويحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي سواء عبر القناة الرسمية على التلفزيون أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي على فيس بوك ويوتيوب وبحسب رصد المتابعات لصفحات البرنامج فقد تزايد عدد المتابعين لصفحة البرنامج على فيس بوك عن 1.3 مليون شخص بينما تعدى عدد المتابعين للبرنامج على قناة اليوتيوب الـ 22 مليون شخص.

موعد برنامج الحكاية للاعلامي عمرو اديب

بدأ عرض برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب في العام 2018 واستمر على وتيرة النجاح والمتابعة من قبل المصريين والجمهور العربي، الذي ينتظر موعد بث حلقاته من الجمعة إلى الاثنين من كل أسبوع عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة كونه يحتوي على مواضيع متنوعة وشاملة لمجمل الأحداث على الصعيد المصري والعربي في النواحي السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية.

قنوات عرض برنامج الحكاية

تتفرد قنوات ام بي سي مصر بعرض برنامج الحكاية للاعلامي عمرو أديب، وبالأمس الجمعة حظيت الحلقة التي عرضت من البرنامج بتفاعل كبير من رواد المواقع الاجتماعية خاصة وأن عمرو أديب انفرد بإجراء اتصال هاتفي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب إذ أعلنت أنها عادت لحسام حبيب وقالت :” أنا كتبت كتابي على حسام حبيب وهو حب عمري وإن شاء الله نكمل حياتنا سوا” وقام الرواد الاجتماعيون بتداول المقطع على صفحاتهم بشكل كبير فيما علق بعض بالسلب والبعض الآخر تمنى لهم الحياة السعيدة.

ويُمكنك مشاهدة حلقات برنامج الحكاية للاعلامي عمرو أديب على قناة شاهد من خلال الرابط التالي والتعرف على آخر مستجدات حكايات مصر والعالم العربي والتي تأخذ صدى على منصات السوشيال ميديا، كما يُمكن متابعة صفحة البرنامج على فيس بوك من هنا 

مقالات ذات صلة