شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية

شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية، تحتفل سلطنة عمان بعيدها الوطني 52، وهو عطلة رسمية في السلطنة، شعار العيد الوطني العماني 52 بجودة عالية، سلطنة عمان هي أول دولة عربية تحصل على الاستقلال في التاريخ، الأمر الذي دفع القائمين على شؤونها للاحتفال بها كذكرى وطنية وعطلة رسمية للبلاد، كما نتعرف على شعار المناسبة في عدة تصميمات.

معلومات عن اليوم الوطني لسلطنة عمان 52

العيد العماني هو عيد وطني يعتبر أهم حدث وطني في عمان، لذلك فهو عطلة رسمية لمختلف القطاعات، وقد اتخذ ذلك اليوم يومًا وطنيًا للبلاد فيما يتعلق بدور الإمام سلطان بن سيف، في طرد البرتغاليين من البلاد بعد أن دخلوها في أوائل القرن السادس عشر بالقوة والاستيطان لحماية طرق التجارة مع الهند، مما جعل سلطنة عمان أولى الدول العربية المستقلة في التاريخ، ويتم تنظيم العديد من الفعاليات على في ذلك اليوم، وخاصة الألعاب النارية والاستعراضات الوطنية وعرض الخيول.

شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية

تتميز المناسبات الوطنية في سلطنة عمان بالعديد من الفعاليات الخاصة وأروع المسيرات الوطنية، بالإضافة إلى شعار خاص ومميز لهذه المناسبات للتعبير عنها.

شعار اليوم الوطني العماني الـ 52 بدون حقوق ملكية

يمكن تحميل شعار اليوم الوطني العماني 52 لعام 2022/1444 بصيغة png وبدون حقوق ملكية بالصور التالية احتفالاً باليوم الوطني العماني الذي يعد من أهم المناسبات الوطنية في سلطنة عمان.

شعار اليوم الوطني العماني 52 png بتنسيق pdf عالي الجودة

يمكن تحميل شعار اليوم الوطني الـ 52 لسلطنة عمان 2022 بصيغة png وبجودة عالية حيث تم تضمين الشعار في ملف pdf لسهولة التحميل والطباعة للاحتفال بأشهر وأهم مناسبة وطنية في سلطنة عمان.

مقالات ذات صلة