عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52، قامت شركة اوريدو في سلطنة عمان بتقديم العديد من الخدمات المختلفة لكافة المواطنين في بلادها، وذلك من اجل القيام في تقديم التهاني بين كافة الشعوب باليوم العيد الوطني العماني 52، هو عرض قوي للغاية وقد جذب انتباه مستخدمي Ooredoo ومشتركيها في السلطنة، وقد مددت الشركة فترة العرض حتى اليوم الوطني لسلطنة عمان، ولكي يستفيد أكبر عدد من العملاء من العروض، وللتعرف على مفاجأة الشركة لعملائها، تقدم Ooredoo عُمان اليوم عروض اليوم الوطني الأولى، مع أهم التفاصيل حول آلية الاستفادة من هذه العروض.

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

أطلقت Ooredoo العمانية العروض الأولى لليوم الوطني العماني 52 وكانت تلك العروض على النحو التالي

  • 52 جيجابايت مجانية لمدة 5 أيام الباقة مخصصة فقط لمواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، إما للاستخدام الرشيد أو لعرض الصور ومقاطع الفيديو، العرض مخصص لعملاء “شهري” و “هلا” ويتوفر العرض من الساعة 1018 صباحًا فصاعدًا، شهر نوفمبر.
  • عرض Open and win بالتعاون بين Ooredoo و Mountain Dew، عند شراء مشروب غازي من Mountain Dew، هناك عروض ومفاجآت تحت الغطاء، تتمثل في الهواتف المجانية والدقائق وميغابايت من الاستخدام وغيرها من الهدايا المختلفة التي يتم تحديدها بواسطة الرمز .

اشتراك اوريدو العيد الوطني 52

لتسهيل الأمر على العملاء، أوضحت Ooredoo من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي كيفية الاشتراك في عروض اليوم الوطني 52 لتفعيل الهدايا والاستمتاع بالعروض، فيما يلي طرق الاشتراك

  • الاشتراك في عرض Ooredoo 52 جيجابايت يتم تفعيل العرض من خلال تطبيق Ooredoo حيث يتم تثبيت التطبيق، ثم الوصول إلى قائمة العروض واختيار العرض، أو عن طريق إدخال الرمز * 555 * 520 # عبر الهاتف والاتصال مباشرة.
  • اشترك في العرض افتح واربح يتم التعرف على الهدية المجانية المتوفرة من خلال تطبيق Ooredoo بعد إدخال الرمز الموجود على ظهر غلاف العبوة.

تطبيق أوريدو

لتفعيل عروض Ooredoo اليوم الوطني العماني الحالية، تحتاج إلى تنزيل تطبيق الهاتف المحمول والاستمتاع به، ومن خلال ما يلي، يمكن تنزيل التطبيق

  • قم بتنزيل التطبيق لمستخدمي iPhone.
  • تنزيل Ooredoo لمستخدمي Android “”.
  • تنزيل Ppredoo لمستخدمي Huawei “”.

تويتر أوريدو

من المقرر أن يصادف اليوم الوطني العماني يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 م، مما يعني أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت لهذه المناسبة المنتظرة ولا يزال من المتوقع أن تطلق Ooredoo المزيد من العروض الخاصة بهذه المناسبة ؛ لذا يمكنك متابعة حساب Ooredoo على Twitter “” ؛ حيث يتم دائمًا الإعلان عن العروض الجديدة.

مقالات ذات صلة