متى بيع اسهم شركة المصانع الكبرى للتعدين

متى بيع اسهم شركة المصانع الكبرى للتعدين، هناك العديد من الشركات التي تتواجد في المملكة السعودية، والتي تعد شركة المصانع الكبري للتعدين من افضل الشركات التي توجد في السعودية والخليج العربي، حيث تقوم ببيع اسهمها لهذه الشركة، تعتبر شركة المصانع الكبرى من الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية، تمتلك شركة المصانع الكبرى للتعدين رأس مال ضخم وعدد من الأسهم تطرحه في الاكتتاب العام للأشخاص الطبيعيين، لذا بالحديث عن شركة المصانع الكبرى للتعدين (أماك) سنذكر سعر السهم، ومتى تبيع الأسهم.

شركة المصانع الكبري للتعدين

تعتبر شركة المصانع الكبرى للتعدين إحدى شركات التعدين والاستكشاف المتخصصة في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الشركة لأول مرة في عام 2007 لأن الشركة برزت كقدرة استثمارية لها في توفير عوائد مالية ضخمة خلال السنوات السابقة في المملكة العربية السعودية بسبب تتركز أعمال الشركة في المنطقة الجنوبية من المملكة لوجود العديد من مناطق الخامات التي تسمح بالتنقيب عن المعادن المختلفة.

متى بيع اسهم شركة المصانع الكبرى للتعدين

لم تعلن شركة المصانع الكبرى للتعدين عن موعد بيع أسهمها في تداول السعودية، حيث شاركت شركة AMAC في مارس الماضي في تداول جزء من رأسمالها في السوق السعودي٪) حتى نهاية الأشهر التسعة الأولى من الشهر الجاري، 2022 وأرباح الربع الثالث 22،6 مليون ريال (-46٪).

سعر السهم في شركة المصانع الكبري للتعدين

بلغ سعر سهم شركة المصانع الكبرى للتعدين في المملكة العربية السعودية 74،70 ريالاً، حيث بلغت القيمة السوقية لأسهم الشركة 4،930،20، مع توقع ارتفاع أسعار الأسهم خلال الأشهر المقبلة.

طرق الاتصال مع شركة المصانع الكبرى للتعدين

يمكن الاتصال بـ AMAC على الأرقام التالية

  • رقم الهاتف 00966175292264.
  • رقم الفاكس 00966175238722.
  • الموقع www.amak.com.sa.

لينك شركة المصانع الكبرى للتعدين

يتم الدخول على الموقع الرسمي للمصانع الكبرى في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط، حيث يوفر الموقع جميع المعلومات والتعليمات المهمة حول قيمة وعدد الأسهم وبيان قيمتها السوقية في السنوات السابقة ومن المتوقع الحصول عليها في السنوات التالية من الربح.

مقالات ذات صلة