اختفاء الفنان عادل امام يثير علامات استفهام حول صحته

اختفاء الفنان عادل امام يثير علامات استفهام حول صحته، عادل إمام أحد أشهر فناني العرب وبالأخص الساحة المصرية. حيث أنه نجم من أضواء ثلاثي المسرح والذين كان لهم شعبية وجمهور كبيرين. كما أنه من أشهر ما لقب به هو لقب الزعيم والذي اشتهر به في الوسط الفني. وقد قام بتمثيل فيلم يحمل هذا الاسم.

وحول اختفاء امام، كان هناك دور كبير للمعجبين في تتبع أخباره. كما أن انتشار أخبار حول وفاته كانت من الأمور الصادمة للجمهور، ولكنه لم يثبت صحتها، مما جعل اختفاء الفنان عادل امام يثير علامات استفهام حول صحته.

اختفاء الفنان عادل امام يثير علامات استفهام حول صحته

تناقلت بعش المواقع الإخبارية مجموعة من الأخبار حول أن الفنان الكبير عَادل إمام يعاني من تدهور في الحالة الصحية لديه. كما أنه كان يواجه في هذه الفترة صعوبة كبيرة في حالة التنفس، ومما ذكر في الأخبار أنه يلجأ للتنفس الصناعي. بينما عندما تم سؤال أخيه المنتج عصام إمام حول هذه الأخبار والشائعات نفى ذلك بأكمله.

كما أن مما ذكره شقيقه أن هذا الكلام غير صحيح وطلب من المتابعين والجماهير عدم تناقل مثل هذه الأخبار.

اختفاء الفنان عادل امام

انتشرت مجموعة من الشائعات والأخبار في الأيام الماضية حول إصابة الفنان عادل إمام بوعكة صحية. كما انتشرت شائعة أخرى حول إصابته بفيروس كورونا وعدم تفاعله مع الكثير من متابعيه وخاصة عدم ظهورع علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل حسابه على الفيس بوك. أخيرا ذكر البعض أنه يلزم بيته خوفا من الإصابة بكورونا خاصة بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز واللذان جمعتهما صداقة كبيرة والكثير من الأعمال.

ولكن شقيقه المنتج عصام إمام نفى كل هذه الأخبار، وقام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن الأخبار التي تم تداولها بشأن إصابة الزعيم عادل إمام هي أخبار عارية عن الصحة، ومما قاله: “ما تم تداوله أخيرا حول إصابة الزعيم بكورونا، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة”. كذلك أكد أنه يعيش حياته الأسرية بشكل طبيعي.

اختفاء امام يثير علامات استفهام حول صحته، ولكن هذه الأخبار التي انتشرت شائعات فصحته جيدة ويعيش حياة طبيعية.

التعليقات