عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني 52

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني 52، من الأمور المميزة التي نتحدث عنها بمناسبة اليوم الوطني لإحدى دول الوطن العربي المتميزة بتاريخها وتراثها وحاضرها وماضيها، وتطوير السكك الحديدية والتي من خلالها يمكن لزوارنا التعرف على أجمل العبارات وأجملها عن اليوم الوطني لدولة عمان لعام 2022.

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني 52

وهي من العبارات المتميزة المتبادلة بين الأهل والأحباء بمناسبة اليوم الوطني للسلطنة، اعتزازا بالماضي والحاضر والمستقبل، ولهذا اخترنا ما يلي

الجملة الأولىيتوجب عليك يا سلطنة العطف والأمل قصة الصعود التي كتب من أجلها الأجداد أجمل التضحيات، وأعظم القصص، تلك القصص التي نحملها في قلوبنا عاماً بعد عام، لزيادة الإقبال على العمل الصادق.
الجملة الثانيةويعد اليوم الوطني لسلطنة عمان من الأيام الجيدة عندما ننظر إلى الوراء إلى الذاكرة الطيبة لهذا البلد ونتعرف على قدراتنا وتراثنا العظيم حفظك الله يا سلطنة عمان وبارك الله في جهود أطفالك.
الجملة الثالثةثم مع أنفاس الخير القادمة بمناسبة اليوم الوطني لدولة عمان، يسعدني أن أنقل التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة التي كانت المحور الذي انطلقت منه الدولة نحو مستقبل يليق بأبنائها أحفاد.
الجملة الرابعةاليوم الوطني لسلطنة عمان، المناسبة التي نعرف فيها صدق أجدادنا، هي إحدى رسائل التاريخ التي ننظر منها إلى إحدى الدول التي تستحق التضحيات وتستحق العمل بإخلاص من أجل البناء والتحضر.

كلمات عن العيد الوطني العماني 52 جميلة ومميزة

يهتم مواطنو سلطنة عمان بهذه المناسبة الوطنية الخاصة، ويخاطب هذا الإنجاز بالعديد من الكلمات والمشاعر الأنيقة، نذكر من بينها الحزمة الخاصة التالية

  • الأحداث الوطنية قادرة على إعادتنا إلى حارة الذاكرة لتضحيات أجدادنا، وقصص البطولة التي نتلقاها بمحبة واعتزاز سنة بعد أخرى عيد وطني سعيد.
  • في اليوم الوطني لسلطنة عمان، نسعد بتلك الأرواح الوطنية التي تعيدنا إلى دروب الخير، التي بدأت بها ملامح النهضة الوطنية، والتي أعادتنا إلى المكانة التي تليق بالتراث والماضي من هذا البلد الطيب.
  • وفي العيد الوطني، لدينا الكثير من مشاعر اللطف والأمل في التغيير نحو الأفضل إنها مناسبة لنا للفرح، وبها نجدد انتمائنا الوطني للوطن السعيد والسلطان طارق بن هيثم.
  • ثم في اليوم الثامن عشر من شهر تشرين الثاني من كل عام ميلادي، تسافر قلوبنا إلى تلك المناسبة الوطنية العظيمة، تقديرًا للأجداد وقصص العزة والفخر التي تربطنا بهم، سائلين الله ألا يحرمنا من نعمة الأم وأمانها وحضارتها والتحضر.

أجمل تغريدات جميلة عن اليوم الوطني العماني 52 تويتر

عبرت القلوب عبر منصة تويتر عن فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني العماني بعدد كبير من الصور الاحتفالية والكلمات الأنيقة، وحول هذا الحدث نورد أجمل التغريدات على تويتر على النحو التالي

تغريدات جميلة عن اليوم الوطني 52 لسلطنة عمان على تويتر
  • فرحة العيد الوطني قادرة على أن تقودنا إلى مجالات جديدة من الانتماء، وإلى مجالات جديدة من الإخلاص في العمل، لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تقدير الجهود الكبيرة التي بذلها أجدادنا.
  • وفي عيد ميلاد العد الوطني لسلطنة عمان، نهنئ جميع القلوب التي تحمل خير السلطنة ونهنئ جميع أبناء الوطن العربي والإسلامي الأحباء، شاكرين الله عز وجل على كل نعمة وفضل.
  • ثم إن موعد العيد الوطني العثماني هو الموعد الدقيق لإحدى أهم الذكريات الوطنية التي نحملها بعيون المحبة عاماً بعد عام شاكرين الله تعالى على هذه النعمة الوفيرة التي منحنا إياها.
  • مع 18 نوفمبر لدينا الكثير من المشاعر الأنيقة، تلك التي تغرقنا في الوطن الأم الذي يستحق تلك المشاعر، لذلك نحن في هذه المناسبة ممتنون لجميع القلوب التي تبادلت الحب للوطن الأم العظيم.

عبارات تهنئة بمناسبة العيد الوطني الـ 52 لسلطنة عمان

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل مع سطورها الكثير من المشاعر الخاصة بمناسبة العيد الوطني للدولة العثمانية.

  • بمناسبة اليوم الوطني العماني الذي يصادف 18 نوفمبر من كل عام، يسعدني أن أتقدم بأطيب تمنياتي لكم بهذه المناسبة السعيدة التي تملأ قلوبنا بالفرح والمحبة والأمل حظا سعيدا عمان.
  • وهنا ننقل تهانينا وبركاتنا بمناسبة وطنية نحملها في أعماق قلوبنا، وهي مناسبة تحرر البلاد من الاستعمار ومناسبة ولادة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله – وبارك الله عليه.
  • ثم يسعدنا أن نهنئ قيادة دولة عمان ممثلة بشخص السلطان طارق بن هيثم وكافة قيادات الخطوط الأمامية، على مسيرة مميزة من الإنجاز والإبداع والحماية والحفاظ على الوطن نحن أيضا.
  • وفي اليوم الوطني لدينا الكثير من المشاعر الطيبة التي نتبادلها مع من نحبهم، وفي تلك الذكرى نهنئ كل القلوب التي تستحق هذا الفرح وتحمل الخير لعمان وشعبها نرجو أن تستمر الأفراح في منازلكم.

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني 52 بالإنجليزي

وهي من العبارات الأنيقة والمميزة التي تم سردها بجميع لغات العالم لتصل إلى كل قلوب العشاق حول العالم، وبهذه المناسبة نقدم العبارات والكلمات التالية

عبارةترجمة
في اليوم الوطني لدولة عمان، يسعدنا أن نهنئ جلالة السلطان طارق بن هيثم ونجدد مشاعر الولاء والانتماء الوطني للسلطان والدولة والشعب مبارك عيد.وفي اليوم الوطني لدولة عمان، يسعدنا أن نهنئ جلالة السلطان طارق بن هيثم ونجدد مشاعر الولاء والانتماء الوطني للسلطان والدولة والشعب مبارك عيد.
تستحق الأمة العمانية من شعبها الكثير من مشاعر اللطف والبهجة، لأنها مناسبة عظيمة تلقي بظلالها على جميع القلوب لتقديم إحدى الدول التي تستحق نصيبها من الحب والأمل.ثم تستحق الأمة العمانية الكثير من مشاعر اللطف والفرح من أهلها، لأنها مناسبة عظيمة تلقي بظلالها على القلوب كافة لتقديم إحدى الأمم التي تستحق حبها وأملها.
الثامن عشر من نوفمبر هو مناسبة العطف الذي نحبه، الذي نجدد فيه الأمل، وبه نجدد قسم الاستسلام وإعادة بناء الوطن العماني كن جيدالثامن عشر من تشرين الثاني مناسبة العطف الذي نحبه، الذي فيه نجدد الأمل، وبه نجدد يمين الاستسلام وإعادة بناء الوطن العماني، أتمنى أن تكونوا بخير.

شعر جميل في ذكرى اليوم الوطني العماني 2022

وهناك العديد من القصائد التي رواها الشعراء بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان، تحمل بأحرفها الكثير من مشاعر الولاء والحب تجاه هذا الوطن الطيب، ولهذا نقدم القصائد التالية

  • من قصيدة عمان “كبرياء” أبرز سطورها ما يلي

ثم تقليد عقدة الغواني ** جزء من شعري من عمان فهو من أثمن الجواهر ** صنعته بجنون كبرياء بلدي رغبتي ** أنت نبض قلبي لك عمري وعمري حب ** يا رسائل لساني قبلة الحب قديمة ** نشأه وافر تنافس الحورة وريما ** وأصبحت تاج الحسن يفتح كل كتاب ** فيه ذكر لما هو صحيح

  • من القصيدة مجد الزمان يا عمان وقد اخترت لك الآيات التالية

يمجد التاريخ رسالة في الزمان ** من رسائل حب وحبي وحنان، وغنى العصفور أغنية في الخلفية ** آسر الجسد فترة والسماء تصرخ بالميم تبعها بألف ** ثم نون، وأم أصبحت عمّان، تعال، تاريخ، احكي حكاية ** عن اللوردات، السادة، أمراء المجدد السعيد المجاني ** قاعدة عادلة ومشرفة للوقت تنقذنا من وقت مظلم ** علمنا صداقة حقيقية و سلامة

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني 52 بالصور

وهي من الصور المميزة التي يتم تبنيها على مواقع ومنصات الناشطين بمناسبة اليوم الوطني العماني وقد جاءت بعدد كبير من الخيارات المتميزة والتي اخترناها لكم كالتالي

مقالات ذات صلة