سبب انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب

سبب انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب، تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب، والذي تداولته وسائل الإعلام المختلفة بعد نشر العديد من الأخبار المتعلقة بخروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى وما هي أسباب انفصالها عنها، وهذا سيجيب أيضًا معلومات عن انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد المعطاء.

تفاصيل انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب

أكد مدير أعمال شيرين، عبد الوهاب، أنه قرر الانفصال عن الفنانة شيرين، وأنه أنهى جميع الالتزامات معها كمدير لأعماله كل من يكرمهم، ويتمنى الله لهم كل التوفيق، وعلى المستوى الشخصي، إذا كانوا بحاجة إلى أي شيء، فسوف يجدونني دائمًا، ولكن على مستوى العمل، للأسف، لم نعد معًا “.

سبب انفصال ميمي فؤاد عن شيريـن عبد الوهاب

يعود سبب انفصال ميمي فؤاد عن الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الظروف الحالية التي تعاني منها الفنانة وإزالة الإحراج عنها، ومناسب للعمل معها، وأشار إلى أنه سيكون بجانبها دائمًا إذا كان يومًا ما احتاجت إليه شخصيًا.

من هي ميمي فؤاد ويكيبيديا

ميمي فؤاد، واسمها الحقيقي محمد فؤاد، مدير الأعمال السابق للفنانة شيرين عبد الوهاب، وتحمل الجنسية المصرية، ولدت في جمهورية مصر العربية ومن المرجح أن تكون في عقدها السادس عرب أيدول ومصطفى حجاج والعديد من الأعمال الأخرى مع أشهر الفنانين والمنتجين في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة