تجربتي مع موقع مودة للزواج الإسلامي

تجربتي مع موقع مودة للزواج الإسلامي، يرغب العديد من المشاركين في التعرف على آراء وتجارب الأشخاص المشاركين في موقع مودة للزواج الإسلامي حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر مواقع الزواج والتوفيق المناسبة الشريك ومن خلالنا نشرح لكم تجارب الاخرين على موقع مودة للزواج الاسلامي.

موقع مودة للزواج الاسلامي

موقع “مودة” هو موقع للزواج واختيار الشريك المناسب يتبع قواعد الشريعة الإسلامية، حيث التسجيل مجاني في جميع أنحاء الوطن العربي، ويجب احترام قوانين وشروط الموقع على تعاليم الشريعة الإسلامية.

تجربتي مع موقع مودة للزواج الإسلامي

هناك الكثير من الاشخاص الذين يمكن ان يخبروا عن تجاربهم ومن بينها تجارب ناجحة وبعضها تجارب مريرة، لان موقع المودة للزواج الاسلامي من المواقع الشهيرة للزواج واختيار الشريك المناسب وبناءً عليه كثير من الاشخاص الراغبين في ذلك جرب هذا الموقع، تعجب من معرفة التجارب التي شهدها الناس تم تسجيله سابقًا، فيما يلي تفاصيل تجارب موقع مودة الإسلامية للزواج

التجربة الأولى

يقول صاحب هذه التجربة إن العالم العربي لا يهتم كثيرًا بفكرة التواصل الاجتماعي واختيار الشريك المناسب عبر الإنترنت، لأنه تقدم بطلب العضوية وفقًا لشروط موقع مودة، لكنه لم يتلق اهتمام جاد من المراسلين لأنهم جميعاً يريدون اللقاء وتكوين صداقات وليس الزواج وإقامة علاقة إسلامية صحيحة ونتيجة لذلك كانت تجربة فاشلة وسحبت عضويتي على الفور من هذا الموقع.

التجربة الثانية

أما صاحبة هذه التجربة، فقد وصفت قصتها بأنها “تجربة مريرة” وشرحت تجربتها قائلة “لقد سجلت على الموقع الحنون والتقيت بشخص ما، وعندما طلب مني اللقاء وجهاً لوجه يا فتاة، ترددت كثيرا، لكن أخيرا اتفقنا على أننا التقينا ذات يوم، ثم ضحك علي، وأخذ أموالي وممتلكاتي الثمينة، ثم هرب، ولهذا أنت أخواتي بعيدًا عن مودة وجميع المواقع الأخرى ذات الصلة لمسائل الزواج والمواعدة.

التجربة الثالثة

أما صاحبة هذه التجربة فهي مطلقة مسجلة في موقع مودة وفق الشيكات المعتمدة للموقع لكنها وجدت العديد من المضايقات والرسائل الفاحشة والكلمات غير اللائقة من أشخاص مسجلين عبر الموقع فقط لأنهم وجدوا لي مطلقًا، لأنهم يريدون استغلالي والتلاعب بي ومشاعري وإضعافني بالرغم من أنني فتاة جامعية ولدي ما يكفي من المعرفة والمعرفة، إلا أن لقب المطلقة جعلني أفضل في هذا الموقع مع وصمة العار التي أصابتني، ولهذا انسحبت على الفور من الموقع.

التجربة الرابعة

بالنسبة لصاحبة التجربة الرابعة، وجدت هذا الموقع ليس إلا مضيعة للوقت، لأني وجدت العديد من الفتيات المسجلات منذ سنوات، والحصة لم تحدث، لأنه بعد أن قمت بالتسجيل في هذا الموقع وجدنا رقم من الأشخاص المسجلين ببيانات مختلفة، لكن هؤلاء هم نفس الأشخاص، وهذا يؤكد عدم وجود مصداقية في هذا الموقع، ولأننا وجدنا سلسلة من الرسائل التي تؤدي إلى طلب رقم هاتفك، أو أي وسيلة اتصال شخصية، كما أنني وجدت كلامًا صريحًا جدًا، أطلب صورتك الشخصية، فهذا لا يناسب شخصين غريبين لذلك قمت على الفور بسحب عضويتي لأن هذا الموقع لا يلتزم بتعاليم الدين الإسلامي.

التجربة الخامسة

يروي صاحب هذه التجربة أنه سجل في الموقع وكان نيته الكاملة هي العثور على شريك الحياة المناسب له، وقد جعل نيته عدم مخالفة الشريعة الإسلامية، وبعد ذلك التقى بفتاة رفيعة ومتدينة لديها قدر مناسب من المعرفة والمعرفة والفراء يستعدون حاليا للزواج وتكوين أسرة مسلمة بسيطة.

الضوابط الشرعية لموقع مودة للزواج الإسلامي

يتم إبراز الضوابط الشرعية لموقع مودة للزواج الإسلامي من خلال الخطوات التالية

  • لا يجوز معرفة الغرض من الزواج المشترك أو الزواج المؤقت أو الزنا أو غير ذلك من الأمور المحرمة.
  • يجب أن يكون المشارك مسلمًا وألا يقل عمره عن 18 عامًا.
  • يتم الاتصال من خلال المراسلات الداخلية بين الأعضاء، حيث يجب احترام القيم والأخلاق، وإذا ثبت ذلك، سيتم إنهاء عضوية المستخدم.
  • يجب أن يكون الهدف الزواج وليس المواعدة أو الصداقة.
  • لا يمكن إدخال جهات الاتصال الشخصية للأعضاء والمشاركين.
  • يسمح بدخول واحد فقط.
  • يجب أن تكون صورة المستخدم صورته الطبيعية ويجب أن تكون محترمة ومناسبة للشريعة الإسلامية.
  • يتم قبول الصورة بعد اعتمادها من قبل الإدارة.
  • يحق للأعضاء إنهاء عضويتهم في أي وقت ويحق للموقع أيضًا إنهاء أي عضوية دون إخطار المستخدم.
  • الموقع غير مسئول عن دقة البيانات والمعلومات المسجلة من قبل المشتركين.

رابط موقع مودة للزواج الإسلامي

يمكن لجميع الأشخاص الدخول والتسجيل في موقع مودة للزواج الإسلامي من خلال هذا الرابط، حيث يمكن للأشخاص الدخول إلى هذا الموقع وتسجيل بياناتهم والبدء في تجربة العثور على شريك الحياة المناسب.

مقالات ذات صلة