رابط توقعات كاس العالم 2022 قطر

رابط توقعات كاس العالم 2022 قطر، حيث عملت بعض المواقع والمنظمات على إنشاء مسابقات للتنبؤ بالفائز بكأس العالم والمتوج بلقب مونديال قطر 2022 عروض التوقع والمسابقات.

توقعات كأس العالم FIFA قطر 2022

نشرت العديد من المواقع والصفحات توقعات مختلفة للفائز بلقب مونديال قطر 2022، لكن من الصعب الجزم بمن سيفوز بكأس العالم، لكن الفريق الأكثر حظًا في الفوز بكأس العالم إنه المنتخب الفرنسي، يليه المنتخب البرازيلي ثم المنتخب الإسباني، وفقًا لمحلل Opta عبر Twitter.

توقعات كأس العالم 2022 قطر

وقد برع الكثير من عشاق كرة القدم في إدخال تنبؤات لسلسلة المباريات التي ستقام في مونديال 2022 ومن سيفوز بها العالم، حتى انتهاء توقع الفائز باللقب في نهاية البطولة.

رابط توقعات كاس العالم 2022 قطر

ويمكن تنزيل برنامج مسابقة توقع كأس العالم قطر 2022 مباشرة لهواتف iPhone، أو لهواتف Android من متجر Google Play، حيث يمكن من خلال تطبيق في الجول للمسابقات المشاركة في مسابقات التنبؤ بكأس العالم 2022 التي تقدمها Al – نصاح وربح جوائز منها.

من سيفوز بكأس العالم 2022 قطر

ثم قامت مجموعة قنوات beIN Sports بتضمين رابط “توقعات كأس العالم قطر 2022” على موقعها الرسمي، حيث تم إطلاق الرابط تحت عنوان “من يفوز بكأس العالم اختر الفريق الفائز ” يقدم الموقع ميزة عمل توقع لشجرة المباراة بأكملها للبطولة، لأنه بعد الانتهاء من التنبؤ، يمكن سحب الصورة والمشاركة في مسابقة التنبؤ التي تنظمها beIN Sports.

توقعات كأس العالم قطر 2022

أعلنت شبكة beIN عن مسابقة للتنبؤ بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يجب على المشترك توقع الفائز بكأس العالم قطر 2022 للفوز باشتراك لمدة عام في قنوات beIN Sports عبر خدمة beIN CONNECT، وذلك بالشروط التالية

  • يجب أن يتم التنبؤ من خلال الموقع الإلكتروني حول من سيفوز بكأس العالم قطر 2022 بشكل مباشر “.
  • وشارك صورة التنبؤ عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشارة إلى أحد حسابات BN Sport.
  • ثم أضف علامة التجزئة #Expect_Win_With_beIN إلى توقعك.
  • يجب عليك متابعة حسابات قنوات التواصل الاجتماعي beIN Sports.
  • ويتم سحب الفائز عن طريق اليانصيب.
  • ثم فترة التوقعات متاحة حتى الساعة 1800 في اليوم الأول من كأس العالم في 20 نوفمبر.

مقالات ذات صلة