سبب وفاة المنشد عدي شحادة

سبب وفاة المنشد عدي شحادة، قالت مصادر للوكالة الوطنية للإعلام بأن المنشد السوري عدي شحادة قد توفي في الأيام الأخيرة، وتداول رواد المواقع الاجتماعية الخبر بكثير من الصدمة حيث معروف عن المنشد صوته العذب فضلًا عن عدم معاناته من أي مرض وأنه ما زال في مقتبل العمر لم يُنه بعد منتصف عقد الثاني، فما حقيقة وفاته وما هو سبب وفاة المنشد عدي شحادة؟

من هو المنشد عدي شحادة ويكيبيديا

من مواليد سوريا وتحديدًا في اللاذقية، له شقيق توأم يُعرف باسم عمران وقد ظهرا بشكل كبير على المنصات الاجتماعية خلال الثورة السورية ولهم عدد من المقاطع الموثقة على قائمة الفيديوهات في فيس بوك، يُنشد الفتيان للثورة السورية وللظلم الواقع على الشعب ويُحاولا أن يشدا عضد الشعب السوري الذي أنهكه الموت في بلاده والتشتت في البلاد المجاورة في تركيا وغيرها.

وفاة المنشد عدي شحادة

أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام عن وفاة المنشد السوري عدي شحادة في ريف اللاذقية بسوريا يوم الأحد الماضي وتناقل رواد المواقع الاجتماعية الخبر بكثير من الألم والحزن وعدم التصديق وأثارت هذه الحالة موجة من التشكيك خاصة مع وجود منشد فلسطيني يحمل ذات الاسم وكان أسيرًا لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وبالتواصل مع عائلة المنشد الأسير الفلسطيني تبين أنه ليس المقصود وأن المنشد المتوفى هو السوري عدي شحادة الشقيق التوأم للمنشد عمران شحادة.

سبب وفاة المنشد عدي شحادة

وفقًا لما تم تداوله على المواقع الاجتماعية فإن المنشد السوري عدي شحادة كان متواجدًا في ريف اللاذقية وأثناء تواجده هناك حدث قصف مكثف على المنطقة وتطايرت القذائف والشظايا في السماء وما إن استقرت على الأرض حتى اخترقت إحداها جسد عدي شحادة وأردته قتيلًا على الفور.

وتناقل الرواد الاجتماعيون ووسائل الإعلام مشاهد القصف العنيف التي تعرض لها ريف اللاذقية وأظهروا من خلال كاميراتهم حجم الدمار الذي لحق بالأرض والبشر هناك ومنهم المنشد عدى الذي سجي على الأرض غارقة بدمه.

فيديو المنشد عدي وعمران شحادة

اعتاد المنشد عدي شحادة أن يقوم بالإنشاد مع شقيقه التوأم عمران فهو يملك ذات الصوت العذب الشجي، وينشر الشقيقين أعمالهم الإنشادية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تخلو من أي عمليات مونتاج أو موسيقى إلا بشكل بسيط جدًا ويكون الغلبة لأصواتهم التي تتغنى بالكلمات المعبرة عن الثورة والوطن والدين وغيرها.

ويُمكن الوصول إلى الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي يقوم بها الأخوين شحادة من خلال رابط صفحتهم على فيس بوك من هنا

مقالات ذات صلة